الكابتن / حسين عوذلي .. بين سندان المرض ومطرقة التجاهل والأهمال .

زنجبار – خاص/ نظير كندح

هو أحد نجوم الرياضة الأبينية في زمنها الجميل لمع أسمه في منتصف سبعينيات القرن الماضي في ملاعب كرة القدم إلى جانب نجوم نادي ” حسان ” الرياضي أمثال الكباتنه/ أحمد صالح الراعي – عبدالله مكيش – أحمد مهدي – الشيبة الطامي – حسين غيرم – علي مشبح – سعيد نعوم وكبير اللاعبين ومدربهم القدير/ علي محسن نصيب وآخرون ..

هذا اللاعب باغته المرض وهو يؤدي دوره الريادي في خدمة الرياضة والشباب والطلاب أصيب في عام 2000م بجلطة دماغية كادت أن تؤدي بحياته ..

هذا النجم هو الكابتن/ حسين صالح عوذلي لعب في فريق حسان الأول من عام 1975م – 1984م وترك بصماته المميزة في الملاعب التي شارك فيها وحقق لفريقه وجمهوره السمعة الطيبة التي رسخت في مخيلتهم دوره الرياضي المتميز وعندما يأتي ذكر تاريخ الرياضة في ذلك الزمن الجميل يتحسر الرياضيون على عدم تكراره ..

وللكابتن/ حسين صالح عوذلي إسهامات في المجال الرياضي على مستوى المناشط الرياضية المدرسية وكان له دور في تأسيس العديد من الفرق الرياضية التي أحرزت الكؤوس والجوائز على مستوى الجمهورية ..

هذا النجم الرياضي التربوي ظل يواجه المرض منفرداً معتمداً على إمكانياته الذاتية ولم يلتفت إليه المسؤولين والمختصين ليمدوا يد العون ويساعدوه في التخفيف من متاعب المرض بتقديم الدعم المادي وتكاليف العلاج الباهضة

الكابتن/ عوذلي تعرض لموجتين متتابعتين من الجلطات في عام 2011م وعام 2015م ونجا منهما بأعجوبة – كما قال – ولم يلقى من يقف إلى جانبه في ظل مصاعب الحياة القاسية التي ارتفعت كل سبلها المعيشية فما بالك بالعلاج وخاصة للأمراض الخطيرة التي تحتاج إلى إمكانيات كبيرة وتغطية السفر إلى الخارج للعلاج المتخصص ..

اليوم يناشد الكابتن/ حسين صالح عوذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بأبين الكابتن/ أحمد صالح الراعي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أ/ يحيى اليزيدي ومحافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ووزير الشباب والرياضة أ/ نائف البكري ووزير التربية والتعليم د/ عبدالله لملس أن يلتفتوا إلى حاله ويمدوا إليه يد المساعدة والدعم كونه في مسيس الحاجة للدواء والعلاج الذي نصح به الأطباء لعلاج حالات الجلطة وأثرها الشديد على صحته التي يتهددها الخطر بتكرار الجلطة ..

فهل تجد مناشدة هذا النجم الرياضي إستجابةً من أهل الخير وعلى رأسهم الشيخ/ أحمد صالح العيسي إذا عجزت السلطة المحلية في المحافظة عن دعمه ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى