القاء القبض على اخطر زعيم عصابة في العاصمة صنعاء

صنعاء ,وعين اليمن الحر ..

قامت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء بإلقاء القبض على أحد أخطر المطلوبين للأمن والعدالة حيث يتزعم عصابة ارتكبت عددا كبيرا من الجرائم ، وفقاً للبيان الرسمي لوزارة الداخلية

وذكرت شرطة العاصمة صنعاء أنها تمكنت من القاء القبض على المطلوب أمنياً  ” عبد الغني محمد أحمد دومان ” بعد رصد دقيق لتحركاته ودومان  من ذوي السوابق الإجرامية، ويتزعم عصابة إجرامية ارتكبت عددا من جرائم القتل وسرقة السيارات، والنهب، والسرقة بالإكراه، والسطو على الأراضي والمخدرات .

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة داخلية الانقاذ في صنعاء، العميد عبدالخالق العجري، في بيان، إن “عملية إلقاء القبض تمت خلال مداهمة الأجهزة الأمنية لأحد أوكار هذه العصابة بأمانة العاصمة، بعد الرصد والتحري في متابعة العصابة بإذن من النيابة العامة”.
وتابع “وخلال المداهمة قام أفراد العصابة بإطلاق النار، لكن ذلك لم ينقذهم من قبضة رجال الأمن الذين كانوا قد أحكموا السيطرة على وكر العصابة”.
مؤكداً أن “الاشتباكات أسفرت عن استسلام زعيم وأفراد العصابة وإصابة اثنين من رجال الأمن”.
وأوضح العجري أنه تم العثور بحوزة العصابة على أسلحة وعدد من السيارات المسروقة.
وبحسب البيان، اعترف أفراد العصابة بقيامهم بتهريب” أكثر من 286 طنًا من المواد المخدرة بأنواعها”.
مضيفاً: وبحسب اعترافات أفراد العصابة، فإن لها ارتباطات بقيادات عسكرية سعودية وإماراتية، تشرف على توصيل المخدرات إلى داخل اليمن، كما أن لها ارتباط بقيادات نافذة في الحكومة الشرعية لتسهيل عملية التهريب والتوزيع داخل الأراضي اليمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى