الفريق سلطان السامعي ..يدعو الى تشكيل لجنة دولية للتحقيق في الجريمة التي إرتكبت بحق أسرة الحرق ويوجه رسائل هامة لأبناء محافظة تعز..

تعز – عين اليمن الحر –  اجراس

وصف عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي الجريمة التي إرتكبت بحق أسرة الحرق هي إنعكاس طبيعي لثقافة التوحش التي يغذيها العدوان السعودي منذو بداية العدوان ومحاولته تغير الثقافة اليمنية من خلال الدفع بالعناصر المتطرفة لتصدر المشهد والقيادة في مدنية تعز لتنفيذ أجندته الوحشية وقد سبق أن شاهد اليمنيون الجرائم الفضيعة والإبادة التي تعرض لها آل الرميمة وال الجنيد وأن صمت الغالبية تحت الضغوط والمخاوف إزاء هذه الجريمة شجع هذه الجماعات الإرهابية على إرتكاب المزيد من الجرائم بتلك الطريقة الوحشية التي لا تعبر عن جذور ثقافة اليمنية ولا عن أخلاق وقيم المجمتع اليمني ..

وطالب الفريق السامعي إلى تشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في هذه الجريمة والجرائم الآخرى كتلك التي تعرض لها آل الرميمة والجنيد ..وغيرها من الجرائم حتى يعرف الشعب اليمني المجرم الحقيقي الذي يقف وراء هذه الجرائم والممون لهذه الجماعات والراعي لها والمتستر عليها
محذرا من أن مرور هذه الجريمة دون أن تحدث تغير كلي في المنظمة الإرهابية التي تتولى الأمر في مدنية تعز ..سيكون لها تبعات وجرائم أشد وقد نشهد عمليات تنكيل وسحل كما هو الحال مع اسرة الحرق وغيرهم من الأسر والافراد الذين تعرضوا للقتل والسحل والسجون والإخفاء القسري ..

وأكد أن قائمة الجرائم بحق المدنيين في مدنية تعز يتم رصدها وسيأتي الوقت لمحاسبة كل المجرميين بحق الوطن والشعب وأن هذه الجريمة التي يراد وأدها تستدعي إلى تشكيل لجنة تحقيق دولية عاجلة ..

وعبر عن أسفه وحزنة الشديدين لما تعرض له اسرة الحرق وكل أبناء محافظة تعز من جرائم مشيرا أن هذه الحرائم هي حصاد الثقافة الوهابية المتطرفة الدخيلة على أبناء تعز

ودعاء عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي أبنا محافظة تعز وخصوصا الذين يقعون في المناطق المحتلة إلى رص الصفوق وعدم السكوت على هذه الجريمة والبدء في تصحيح الوضع الراهن الرهيب قبل أن يستعصي الأمر ..

واكد الفريق السامعي على مناهضة هذه القيادات المرتهنة للعدوان وقياداته من المرتزقة قبل أن يستفحل الأمر وتقع كوارث أشد وأنكأ ..
وأضاف أن السلطة في صنعاء تراقب الوضع وتأخذ مسألة تغير هذا الواقع المخيف على محمل الجد
كمادعاء الفريق السامعي أبناء تعز الى التحلى بالشجاعة والصبر وأن الفرج قريباً بإذن الله وسيتم ملاحقة المجرميين والعملاء ..وتقديمهم للعدالة
مقدما احر التعازي لأسرة الحرق وكل الأسر المكلومة التي طالتها جرائم الجماعات المتطرفة والمرتزقة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى