السفيرة ليندا توماس جرينفيلد تتوجه إلى سان فرانسيسكو لاستعراض اولويات واشنطن للدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة

 

نيويورك – رشادالخضر – الأمم المتحدة

تتوجه السفيرة ليندا توماس جرينفيلد ، ممثلة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة ، إلى سان فرانسيسكو في الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر. في 8 سبتمبر ، سوف يستعرض السفير توماس جرينفيلد أولويات الولايات المتحدة للدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة ويناقش دور أمريكا في الأمم المتحدة في فندق فيرمونت ، الموقع الذي تمت فيه صياغة ميثاق الأمم المتحدة في عام 1945. ويشترك في استضافة هذا الحدث مؤسسة الأمم المتحدة وسيتم بثه على الهواء في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.

وفي وقت لاحق من يوم 8 سبتمبر ، ستنضم إلى السفيرة توماس جرينفيلد عضوة الكونغرس باربرا لي لإجراء مناقشة معتدلة تركز على التقاطع بين التكنولوجيا وتغير المناخ بعنوان “النهوض بالديمقراطية والدبلوماسية والعمل المناخي في الداخل والخارج. . ” سيتم بث هذا الحدث في تمام الساعة 4:00 مساءً. التوقيت الصيفى الباسيفيكى.

في 9 سبتمبر ، سيلقي السفير توماس جرينفيلد ملاحظات حول الأمن الغذائي العالمي وطرق الطعام السوداء في قمة الغذاء الأسود التي يستضيفها متحف الشتات الأفريقي. سيتم بث هذا الحدث مباشرةً في الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى