التلاسن والاتهامات المتبادلة بين وزيرا ن المالية والدفاع بحكومة الشرعية !

عين اليمن الحر – عادل الأحمدي

اجتماع التلاسن والاتهامات المتبادلة وزير المالية يفجر قنبلة بوجه وزير الدفاع ويصارحه امام الجميع صرفنا لك 497 مليار ريال ولم تدفع رواتب المقاتلين.. تفاصيل اجتماع عاصف للحكومة اليمنية

كشف الإعلامي اليمني عادل الأحمدي، تفاصيل هامة عن اجتماع عقدته حكومة معين عبدالملك امس السبت تخلله نقاشات حاده على التقصير الحكومي والفساد المتغلغل داخل مفاصل الحكومة الشرعية التي يتولى الدكتور معين عبدالملك إدارتها عن بعد .

وسرب الأحمدي معلومات سرية وهامة حول ما دار يوم أمس في اجتماع رئيس الحكومة د.معين عبد الملك، مع عدد من الوزاء للإطلاع على آخر المستجدات في الساحة اليمنية، عسكرياً واقتصادياً وصحياً، والذي شن فيه وزير المالية سالم بن بريك، هجوماً على وزير الدفاع محمد المقدشي، على خلفية عدم صرف رواتب المقاتلين.

وقال الأحمدي، في تغريدة على تويتر، رصدها: أن وزير المالية في الحكومة الشرعية شن هجوماً على وزير الدفاع، متهماً إياه بعدم صرف رواتب المقاتلين، رغم المبالغ التي صرفت له.

وأضاف الأحمدي، أن الهجوم وقع في اجتماع الحكومة الاستثنائي أمس السبت الذي تم عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأشار إلى، أن وزير المالية سالم بن بريك كشف خلال الاجتماع، عن تحويل ٤٩٧ مليار ريال يمني إلى وزارة الدفاع، خلال العام الماضي، في حين لم تقم الدفاع بدفع رواتب مقاتليها.

وكتب الاحمدي، تغريدة على تويتر قال فيها :” ٤٩٧ مليار ريال يمني تم تحويلها خلال العام ٢٠١٩ من المالية للدفاع.

(وزير المالية مخاطبا وزير الدفاع في اجتماع حامٍ لمجلس الوزراء أمس).

٤٩٧ مليار ريال أي نصف تريليون، طبعا عدا الدعم السعودي.. ثم لا يُسلم منها حتى رواتب الجنود”.




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى