الإعلام الأمني رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء الرملي ووكيل المصلحة اللواء عبدالجبار سالم يهنئون وزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 

عدن – عين اليمن الحر

رفع رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء الركن/ محمد عبدالقادر الرملي ووكيل مصلحة الهجرة والجوازات اللواء/ عبدالجبار سالم برقية تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٥ هجرية جاء في نصها،

معالي اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية المحترم،
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، يسرنا نحن، اللواء محمد عبدالقادر الرملي رئيس مصلحة الهجرة والجوازات، واللواء عبدالجبار سالم وكيل مصلحة الهجرة والجوازات، ونيابة عن كافة منتسبي مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية من ضباط وصف ضباط وأفراد أن نتقدم إلى معاليكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات، داعين المولى عز وجل أن يعيد عليكم هذه المناسبة العظيمة وأنتم بوافر الصحة والسعادة، وأن يبارك جهودكم المخلصة في خدمة الوطن والمواطنين.

إن عيد الأضحى المبارك، الذي يحتفل به المسلمون في جميع أنحاء العالم، هو مناسبة عظيمة تعبر عن قيم التضحية والإخلاص، وتعزز أواصر الإخاء والمحبة بين أفراد الأمة الإسلامية. وفي هذا اليوم المبارك، نستذكر بفخر واعتزاز دوركم الريادي في قيادة وزارة الداخلية نحو مزيد من الأمن والاستقرار، وتوجيهاتكم السديدة التي تسهم في تعزيز الثقة والأمان في ربوع بلادنا الحبيبة.

معالي الوزير، إننا في مصلحة الهجرة والجوازات نعتز بالعمل تحت قيادتكم الحكيمة، ونؤكد لكم التزامنا الكامل بتنفيذ رؤيتكم الطموحة وتوجيهاتكم الرشيدة لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين. إن تفانيكم وإخلاصكم في خدمة الوطن هو مصدر إلهام لنا جميعاً، ونحن على عهدنا بأن نواصل العمل بجد واجتهاد لتحقيق الأهداف المشتركة.

نسأل الله العلي القدير أن يمنّ على بلادنا بالأمن والسلام، وأن يوفقنا جميعاً لخدمة وطننا وشعبنا بكل أمانة وإخلاص. ونسأله سبحانه أن يعيد هذه المناسبة المباركة على معاليكم وعلى جميع أفراد أسرتكم الكريمة بموفور الصحة والهناء، وعلى وطننا الغالي بالرخاء والازدهار.

كل عام وأنتم بخير، أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والمسرات.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

اللواء/ محمد عبدالقادر الرملي
رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية

اللواء/عبدالجبار سالم
وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى