من ينصف موتى مقبرة خربة الحسام بأب من اليفرسي وعصابته؟؟

 

خاص : عين اليمن الحر

الاخ / رئيس المجلس السياسي الاعلى.  اليمن                المحترم كلا بصفتة . حفظكم الله  جميعا
الاخ / مدير مكتب رئاسة الجمهورية                    المحترم

الاخ / النائب العام  المحامي العام لنيابة الاموال العامة

الاخ / وزير الداخلية.                                      المحترم
الاخ / رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد                                المحترم

بخصوص مقبرة خربة الحسام قرية المعبر عزلة المقاطن محافظة إب

سبق صدور احكام باتة من القضاء والمحكمة العليا باعادة المقبرة التي تم حرثها وزراعتها من قبل المجرمين وعصابتهم كما كانت وتسويرها مع سجن المعتدي عليها ستة اشهر.. الا أننا  فؤجنا بمن .

خريطة اسقاط توضح المقبرة خربة الحسام قرية المعبر عزلة المقاطن ين محافظة إب

يناط به مسؤولية حماية مقابر الموتى التي حرمتها من الثراء الى الثرياء يتلاعب ويفسد من اجل المصالح الشخصية ويقوم برفض احكام القضاء ويتحيز إلى صف المعتدين مستغلاً صفتة كمدير فرع الهيئة ريف إب. .
وقد اقدم جميل اليفرسي معتبراً نفسة فوق القانون والنظام بتصرفاتة الفردية وكتابة تقارير لنفسة والاستعانة  بمدير امن ريف إب السراجي لعرقلة احكام القضاء ورافض توجيهات رئيس هيئة اوقاف محافظة إب الذي بدورة قام بواجبه الذي يشكر علية حيث وجة الشئون القانونية بمتابعة نيابة الاموال العامة لتنفيذ الاحكام الصادرة بخصوص المقبرة المذكورة الا ان اليفرسي مصمم على استمرارة في انتهاك حقوق الانسان وتحدي القانون والدولة والقضاء وكأن هيئة الاوقاف ملك خاص لة من اجل ضياع الاحكام وتهريب المحكوم ضدهم من العدالة .
وبدلا من ضبط المجرمين  المتطرفين   المحكوم ضدهم  وتنفيذ  الاحكام والعقوبات اصبح مع مدير هيئة اوقاف ريف إب  ومدير امن  ادرة ريف إب السراجي   الذين  يريدون ضياع المقبرة  والاحكام واستحدا ث قضايا جديدة  وارهاب المواطن واصبحوا محامين لهم واصدار اوامر ضبط  بحق من قام بالمتابعة وحماية المقبرة  .
نضع هذا بين ايدكم كون مثل هذة التصرفات الفردية  تسيئ الى كل القيادات العاملين في هيئة الاوقاف .

الامل فيكم كبير بسرعة التوجيهات
الى من يلزم رئيس هيئة اوقاف محافظة إب بسرعة تنفيذ الاحكام ووضع حدا لهذا التلاعب واحالة اليفرسي و  من على شاكلته من  الذين  يستغلون الوظيفة  العامة  للأضرار بحق الوطن  والمواطن و احالتهم الى المسالة والتحقيق .

 

الموقع يتحفظ بكل الوثائق واحكام و مستندات وسف يتم متابعة الجهات المعنية العليا في الدولة لمعرفة ما سوف يتم اتخاذة تجاة الفاسدين  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى