أستقبال رسمي وشعبي بمطار عدن الدولي لجثمان مفتي محافظة اب الشيخ الحميدي

اب…عصام لطف

وصل مساء اليوم الأحد إلى مطار عدن الدولي  جثمان مفتي محافظة إب الشيخ الدكتور عبده عبدالله الحميدي عضو هيئة علماء اليمن  قادماً من القاهرة  بجمهورية مصر العربية

وكان في استقباله بمطار عدن الدولي عددا من المسئولين والقيادات العسكرية والأمنية وحشد من المواطنين من أقرباء و محبي الفقيد المتواجدين ب في محافظة عدن  يتقدمهم الاخ اللواء عبدالوهاب سيف الوائلي محافظ محافظة إب..

والذي بدوره قدم واجب العزاء لأبناء الفقيد

معربا عن بالغ الأسى والحزن برحيل العلامة الشيخ الحميدي وفضيلة العلامة الشيخ حميد بن قاسم عقيل  والذي برحيلهما خسرت إب خاصة واليمن عامة اثنين  من خيرة العلماء والفقهاء المجتهدين الأفذاذ وقال محافظ اب راثيا الفقيدين لقد شهدنا عن كلا منهما بغزارة العلم والمعرفة والزهد وكان الحميدي رحمه الله مفتياً شرعياً مؤتمناً ومعلماً مشهوداً بالوسطية والاعتدال، وأضاف لقد تركوا بصمات مشهودة  في الدعوة إلى الإخاء والمحبة والتسامح ونبذ الفرقة وثقافة الكراهية والتطرف والغلو، بين كافة ابناء المجتمع.

وأختتم المحافظ الوأئلي مرثيته للفقيدين بقوله ”

بهذا المصاب الجلل نعزي انفسنا أولا كسلطة محلية كما  نعزي أبناء الفقيـدين وأقاربهم وتلاميذتهم ومحبيهم و كافة ابناء المحافظة  سائـلاً من الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان وإن لله وإن اليهِ راجعون.

هذا وسيوارى جثمان الشيخ الحميدي غدا الأثنين س 9صباحا في مسقط رأسه بمحافظة إب في مقبرة الغفران بعد الصلاة عليه في مصلى العيد .

شارك في استقبال جثمان فضيلة الشيخ الحميدي بمطار عدن قائد محور إب العميد احمد البحش وقائد اللواء 83 العميد عادل الشيبه ومدير مديرية بعدان الشيخ صدام البعداني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى