عمدة نيويورك يعلن عن إضاءة قاعة المدينة ومباني البلدية باللون الأخضر للاحتفال بيوم العمل في مجال الصحة العقلية

 

نيويورك – رشادالخضر –

أعلن عمدة مدينة نيويورك، إريك آدامز، اليوم أن مجلس المدينة والعديد من المباني البلدية سيتم إضاءةها باللون الأخضر الليلة تقديراً ليوم العمل في مجال الصحة العقلية – وهي حركة عالمية تسلط الضوء على أهمية الصحة العقلية وتمكين المشاركين من تعزيز التواصل والمجتمع.

وقال “على مدى العقد الماضي، شهدنا ارتفاعا مثيرا للقلق في القلق واليأس بين عدد كبير جدا من الناس، بما في ذلك الشباب هنا في مدينة نيويورك. قال العمدة آدامز: “في يوم العمل في مجال الصحة العقلية، لا ندرك هذه المشكلة الخطيرة فحسب، بل نجدد التزامنا بمعالجتها”. “من تقديم خدمات الصحة العقلية عن بعد مجانًا لكل مراهق في مدينة نيويورك، إلى رفع دعوى قضائية تاريخية ضد شركات وسائل التواصل الاجتماعي لإجبارها على تغيير الممارسات الضارة والإدمانية، تفتخر مدينة نيويورك بكونها رائدة على المستوى الوطني في هذه القضية. أنا أشجع كل سكان نيويورك على إعطاء الأولوية لصحتهم العقلية – ليس اليوم فقط، ولكن كل يوم.

و قالت نائبة عمدة  نيويورك لشؤون الصحة والخدمات الإنسانية آن ويليامز إيسوم: “إننا نحتفل بيوم العمل في مجال الصحة العقلية اليوم من خلال إضاءة هذه المباني باللون الأخضر لنشر الوعي وإظهار تضامن مدينتنا مع كل سكان نيويورك”. “خصص وقتًا اليوم للعناية بصحتك العقلية، أو الاتصال بالخدمات الداعمة، أو تشجيع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 17 عامًا على الاشتراك في NYC Teenspace، أو التواصل مع 988 للحصول على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أو المشاركة في الأنشطة اليومية التي نعلم أنها تدعم قدراتنا العقلية. الصحة، مثل المشي في الخارج، وممارسة الرياضة، وزيارة الأصدقاء، وجعل هذه الجهود عادة كما نفعل مع أجزاء أخرى من رحلتنا الصحية.

واضافت “إن التزام مدينة نيويورك بالصحة العقلية هو مهمة مستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع و365 يومًا في السنة. قال مفوض وزارة الصحة والصحة العقلية في مدينة نيويورك، الدكتور أشوين فاسان، إن هذا اليوم يمثل فرصة مهمة لتذكير الجميع بأن الخدمات والدعم متاحان. “يمكن أن تكون الموارد مثل 988 أو NYC Teenspace، للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عامًا، خطوة أولى لا تقل عن إنقاذ الأرواح. إن تحويل مبانينا إلى اللون الأخضر لقضاء أمسية يعد لفتة رمزية مهمة تتم مطابقتها أيضًا مع إجراءات واستراتيجيات ملموسة لتعزيز مدينة أكثر صحة.

“تمت إضاءة قاعة المدينة والمباني البلدية باللون الأخضر اليوم بمناسبة يوم العمل في مجال الصحة العقلية خلال شهر التوعية بالصحة العقلية، حيث ترسل مدينة نيويورك رسالة تضامن قوية: الصحة العقلية مهمة للجميع،” قالت المديرة التنفيذية لمكتب عمدة الصحة العقلية المجتمعية إيفا وونغ. “يرمز اللون الأخضر إلى النمو والأمل والرؤية، لذلك عندما تضاء المباني البلدية باللون الأخضر، فإننا نضيء مدينتنا بشكل جماعي بالدعم والتفهم. ونؤكد أن طلب المساعدة هو خطوة شجاعة نحو الشفاء والقدرة على الصمود.

بالإضافة إلى قاعة المدينة، سيتم إضاءة المباني البلدية التالية باللون الأخضر الليلة:

محكمة مقاطعة برونكس: 851 جراند كونكورس، برونكس، نيويورك 10451
قاعة بروكلين بورو: 209 شارع جوراليمون، بروكلين، نيويورك 11201
مبنى بلدية ديفيد إن دينكينز مانهاتن: 1 Center Street, New York, NY 10007
قاعة كوينز بورو: 120-55 كوينز بوليفارد، حدائق كيو، نيويورك 11424
قاعة ستاتن آيلاند بورو: 10 ريتشموند تيراس، جزيرة ستاتن، نيويورك 10301

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى