خلاف مروري يتحول إلى مأساة.. سيارة تدهس 4 مشاة بالمغرب

عين اليمن الحر

تعرض أربعة أشخاص بمدينة أغادير، وسط المغرب، لحادثة دهس مروعة، مساء السبت، إثر خلاف مروري بين سائقين، حسبما نقلته صحف مغربية.

وانتشر فيديو يوثق الحادثة بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي بالمغرب، ويظهر انطلاق سيارة بسرعة وتوجهها لدهس فتاة وثلاثة شبان، قبل أن ترتطم بجدار بالقرب من مركز للشرطة.

وفي تفاصيل الحادثة، نقل موقع “العمق”، عن مصادر محلية، أن “الخلاف بدأ بين سائقي سيارتين بشأن من له حق الأسبقية في الشارع، وكان على متن المركبة الأولى شخصين.. والثانية بها فتاة وثلاثة شبان”.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن “حدة الخلاف تفاقمت بين الطرفين على طول الطريق، إلى أن وصلا إلى قرب مركز للشرطة السياحية، حين عمد مرافق سائق السيارة الأولى، بالركوب مكان السائق والإسراع بالسيارة التي دهست الفتاة والشبان الثلاثة الذين كانوا متوجهين لتقديم شكوى لدى الشرطة”.

من جهته، أفاد موقع “أغادير 24″ المحلي، نقلا عن عدد من المصادر بـ”أن خلافا مروريا نشب بين مجموعة من الأشخاص تحول إلى حادث كاد أن يؤدي إلى جريمة قتل مروعة، بعد أن تعرض الضحايا للدهس”.

وبحسب الموقع المغربي، فقد “اعتقل رجال الأمن السائق وتم نقل الضحايا إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني في حالة حرجة”.

وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادث للكشف عن كافة ملابسات الجريمة، وتحديد دوافع الجاني، وتطبيق القانون على كل من ثبت تورطه في الواقعة، وفقا للمصدر ذاته.

الحرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى