توكل كرمان تدعو اليمنيين إلى مواجهة السعودية والأمارات


أتهمت توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل للسلام السعودية والإمارات بتقسيم اليمن وتقاسم ثرواتها ..وأكدت أن الرياض وابو ظبي تهدفان إلى تقاسم السواحل والجزر ومناطق النفط السيطرة عليها ودعت اليمنيين إلى الأصطفاف بوجه السعودية مشيرة أن لإ خيار لهم غير ذلك كضرورة فرضها التحالف على الشعب اليمني ..وقالت كرمان في حسابييها ( تويتر وفيس بوك ) اليوم الأحد أن مشروع السعودية والأمارات الواضح في اليمن تقسيمها إلى كننتونات متناحرة سيأخذوا السواحل والجزر ومناطق النفط ويتركوا المليشيات تتقاتل في بقية الكنتونات هذا مشروعهم الوحيد .
وأضافت أن السعودية تعتقل ساطلتكم الشرعية وتعيد مغتربيكم وتحاصركم جوا وبحرا وبرا وتقصف مدنييكم وتمضي بعيدا في تجويعكم وأفقاركم وترعى إحتلال جزركم وسواحلكم فهي عدوكم الأول فاصطفوا في وجه عدوانها البغيض . وخاطبت المغتربيين بالقول أن آل سعود يهجرونكم ويطردونكم في الوقت الذي فيه يحاصرون بلدنكم ويشنون حربا تدميرية عليها وفيها منذ ثلاث سنوات ..متسائلة ..هل بعد هذا العدوان من عدوان وهل بعد هذه الهمجية من همجية .
يذكر أن توكل كرمان كانت من أكبر المؤيدين والداعميين للعدوان السعودي والأماراتي على اليمن ..الأ أن الأزمة الخليجية والموقغ السعودي الأماراتي من قطر تدفعها إلى تغبير موقفها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى