مودريتش يصدم إنتر ويعلن بقاءه في ريال مدريد!!

قرر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، البقاء في صفوف ناديه خلال الموسم المقبل، وعدم الرحيل إلى ناديإنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر مودريتش البقاء في ريال مدريد، على الرغم من العرض المُغري الذي قدمه إنتر، حيث كان سيحصل على عقد مدته ست سنوات، سيقضى منها أربع سنوات في صفوف الفريق الإيطالي، وموسمين في صفوف نادي جيانجسو سننج الصيني، الذي تمتلكه إدارة النادي الإنتر.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مودريتش حافظ على هدوئه وظل صامتًا طوال الفترة الماضية ولم يخرج لإنكار أي شيء، لأن عرضإنتر ميلان كان عرضًا حقيقيًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الكرواتي قام بتقييم كل شيء مع عائلته، واتخذ قرار الإستمرار في ريال مدريد، القرار تؤكده التغريدة التي نشرها صباح اليوم الجمعة عندما شارك صورة له في تدريبات الفريق مع عبارة “العودة إلى العمل”.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة مودريتش منذ البداية كانت البقاء، لأن كل ما يريده هو اعتراف من النادي وذلك بتحسين عقده وزيادة راتبه، الآن سيتم ترتيب كل شيء من أجل نهاية سعيدة لريال مدريد ومدربه جولين لوبيتيغي.

يذكر أن ريال مدريد يستعد لخوض أول مواجهاته الرسمية هذا الموسم، حين يواجه غريمه أتلتيكو مدريد ضمن منافسات كأس السوبر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى