بثلاثية رونالدوا البرتغال تعادل أسبانيا

تقدم المنتخب البرتغالي على نظيره الإسباني (2-1) في الشوط الأول للمباراة بينهما، اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، في روسيا.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لمنتخب بلاده مبكرا، في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

رونالدو وراموس وجها لوجه في موقعة “سوتشي”.. مونديال روسيا 2018

وأدرك المهاجم الإسباني دييغو كوستا التعادل للماتادور، عند الدقيقة الـ 34، بتسديدة في الزاوية اليمنى من الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

وعاد النجم كريستيانو رونالدو “صاروخ ماديرا”، في نهائية الشوط الأول، ووضع بلاده في المقدمة مرة أخرى، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له ولبلاده، بتسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، فشل الحارس الإسباني العملاق دافيد دي خيا في صدها.

ورد دييغو كوستا التحية للدون رونالدو، بتسجيله هدف التعادل الثاني له وللماتادور، بحلول الدقيقة الـ 55، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

ومن ثم وضع المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز منتخب بلاده في المقدمة، بعد ثلاث دقائق فقط، بتسجيله الهدف الثالث له، بتسديدة و”لا أروع” من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت كرته بأسفل القائم الأيسر ومن ثم بالأيمن أيضا، قبل أن يعانق شباك الحارس روي باتريسيو… لتحمل الدقائق الأخيرة هدف برتغالي ثالث بقدم كرستيانو رونالدوا أيضا لتنتهي المبارة بالتعادل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى