الريال في ضيافة غريمة البرشا في كامب نو مساء اليوم الأحد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم إلى ملعب الكامب نو مساء اليوم الأحد حيث يستظيف برشلونة نظيرة وغريمه التقليدي ريال مدريد ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الأسباني في كلاسيكو له طابعه الخاص عند عشاق كرة القدم…لاصوت يعلو فوق صوت الكلاسيكو، نعم هذا قانون في كرة القدم المباراة المنتظرة في كل موسم، نبدأ دائماً متى الكلاسيكو في أى شهر وأى يوم، لا شك أنه اللقاء الأكبر عالمياً، حتى لو جاء والأمور قد انتهت في الدوري كما يحدث حالياً.

نعم حسم برشلونة لقب كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني بشكل رسمي في أسبوعين متتاليين أمام إشبيلية في نهائي الكأس وديبورتيفو لاكرونيا بالجولة 35 من الليجا، ولكن يبقى الكلاسيكو هو المباراة النتظرة دائماً.

ويتسلح ريال مدريد غداً بسجله الرائع على ملعب كامب نو، حيث حقق النادي الملكي 5 انتصارات في أخر 10 نزالات على معقل النادي الكتالوني، وتلقى 3 هزائم وتعادل مرتين.

ويدخل ريال مدريد المباراة غداً أمام برشلونة في ملعب كامب نو، متسلحاً بنتائج كبيرة وأداء عظيم في معقل النادي الكتالوني في المناسبات الأخيرة.

ونجح ريال مدريد في الخروج من الكامب نو بدون ولا هزيمة في أخر 3 مواجهات جمعته مع برشلونة في معقل النادي الكتالوني، حيث فاز في مرتين وتعادل مرة.

وكانت بدايات هذه النتائج في موسم 2015/2016 عندما ريال مدريد ضيفاً على برشلونة في ملعب الكامب نو في مباراة الإياب، ونجح النادي الملكي في التغلب على النادي الكتالوني بنتيجة 2-1 بأقدام الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وفي الموسم الذي تلاه 2016/2017، خطف ريال مدريد تعادلاً ثميناً برأس قائده سريجيو راموس في اللحظات الأخيرة، حول النتيجة إلى التعادل الإيجابي 1-1 بعد تأخره بهدف نظيف أمام برشلونة طوال المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو.

وفي بداية هذا الموسم حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على برشلونة في مباراة الذهاب التي جمعتهما ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب كامب نو، بنتيجة 3-1 بقيادة كريستيانو رونالدو وماركو أسينسيو وهدف مدافع برشلونة جيرارد بيكيه في مرماه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى