تعز ..وفاة قيادي اشتراكي بارز في ظروف غامضة والمحافظ يوجه بالتحقيق بسبب الوفاة

متابعات ..عين اليمن الحر ..

توفى يوم أمس الأثنين في ظروف غامضة نشوان نعمان المسؤول المحلي والقيادي الاشتراكي البارز في مدينة تعز بشكل مفاجئ في المدينة الخاضعة لسيطرة قوات حزب الإصلاح.

وقالت مصادر محلية أن القيادي الاشتراكي البارز، مدير عام مكتب المغتربين بمدينة تعز نشوان نعمان الذبحاني، توفي بصورة مفاجئة ولم تستبعد وجود شبه جنائية .

وأضافت المصادر أن سبب الوفاة مازال غامضاً ففي حين تقول مصادر ان سبب الوفاة ازمة قلبية مفاجئة، أفادت مصادر أخرى أن الوفاة ناجمة عن إعطائه حقنة خاطئة من قبل صيدلي، قبل إسعافه إلى المستشفى الصفوة ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

هذا ووجه محافظ تعز نبيل شمسان من مقر إقامته في القاهرة  بالتحقيق في الوفاة الغامضة التي تعرض لها القيادي الاشتراكي ومدير مكتب وزارة المغتربين نشوان نعمان  فيما اجلت اسرته مراسم الدفع والتشييع حتى الانتهاء من التحقيق وكشف ملابسات الوفاة .

ووجه شمسان الذي يخوض صراعاً محتدماً مع حزب الإصلاح، بإجراء “تحقيق عاجل” في أسباب وفاة نعمان، الذي قضى أمس الاثنين في ظروف غامضة بعد نقله الى مستشفى الصفوة في المدينة.

وقالت مصادر مقربة من اسرة نشوان نعمان قضى بعد تلقيه حقنه اودت بحياته، وسط مخاوف من ان يكون قد تعرض لتصفية بهذه الحقنة وسط أزمة صراع بين الإصلاح من جهة وبقية القوى السياسية بينها الاشتراكي من جهة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى