مجلس النواب ينعي البرلماني محمد بن محمد احمد منصور

 

 

عين اليمن الحر – مجلس النواب

 

نعى مجلس النواب، اليوم، عضو المجلس الشيخ محمد بن محمد أحمد منصور والذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء في بيان النعي :

قال تعالى ” يا ايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” صدق الله العظيم

بقلوبٍ يملؤها اليقين بقضاء الله وقدره ، ينعي مجلس النواب لكافة أبناء الشعب اليمني، عضو المجلس الشيخ محمد بن محمد أحمد منصور والذي وافته المنية في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة.

إن هذا الرحيل المحزن والموجع للفقيد يشكل فاجعة كبيرة، ويمثل خسارة فادحة للوطن عموما ومجلس النواب خصوصا ، فقد كان الفقيد شخصية اجتماعية وازنة وبرلمانية محنكة، ساهم خلال ثلاثة وثلاثون عاما بشكل فاعل وبكل صدق ومسؤولية واخلاص في خدمة العمل السياسي والبرلماني منذ عضويته في مجلس الشورى وثم في مجلس النواب وعند قيام دولة الوحدة شارك في التصويت على دستورها وعلى مجموعة القوانين الوحدوية وما تلى ذلك من تعديلات دستورية وتشريعات قانونية واتفاقيات ومعاهدات في اطار العمل البرلماني.

كما كان الفقيد من الشخصيات الوطنية التي وقفت الى صف الشعب والوطن وظل مؤمنا ومتمسكا وثابتا في مواقفه الوطنية في الدفاع عن الثورة والوحدة والنظام الجمهورية.

إن هيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب وهم يعبرون عن حزنهم الشديد برحيل الفقيد، يتقدمون بخالص العزاء الى اخوانه واولاده وكافة افراد اسرته المناضلة، مبتهلين الى الله ان يتغمده بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.
انا لله وانا اليه راجعون

مجلس النواب
٦ يونيو ٢٠٢١م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى