للتوصل إلى شامل في اليمن ..بن سلمان يلتقي ليندر كينغ

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أبريل 2021 - 11:29 مساءً
للتوصل إلى شامل في اليمن ..بن سلمان يلتقي ليندر كينغ

متابعات ..عين اليمن الحر ..

التقى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن ليندركينغ ضمن جولة الأخير الجديدة إلى المنطقة لبحث مساعي وقف إطلاق النار في اليمن.

وقالت وكالة الأنباء السعودية “واس” إنه جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، واستعراض الجهود المشتركة المبذولة بشأن الوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

ووفقاً للوكالة فقد حضر اللقاء مسؤولون سعوديون من ضمنهم سفيرة الرياض في واشنطن الأميرة ريما بنت بندر سفيرة الرياض في واشنطن، ووزير الخارجية فيصل بن فرحان.

كما حضر اللقاء سفير الرياض في اليمن محمد بن سعيد آل جابر، والقائمة بأعمال السفارة الأمريكية في السعودية مارتينا سترونغ، وسفير واشنطن في اليمن كريستوفر هينريل.

وجاء اللقاء بعد إطلاق محمد بن سلمان تصريحات مهادنة مع الحوثيين، معرباً عن أمله في “جلوس الحوثيين إلى طاولة المفاوضات للوصول لحلول تكفل حقوق الجميع” حد تعبيره.

وقال ان “الحوثين في آخر المطاف يمنين ولديهم نزعة عروبية يمنية ”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.