كورونا يفتك بموظفي صافر ..8 وفيات واكثر من 100 أصابة ولا مغيث

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 6:23 مساءً
كورونا يفتك بموظفي صافر ..8 وفيات واكثر من 100 أصابة ولا مغيث

عين اليمن الحر …

أطلق موظفو شركة صافر للنفط مأرب نداء استغاثة عاجلة ، وسرعة توفير كافة الإحتياجات الطبية اللازمة لحمايتهم جراء تفشي الوباء القاتل والذي أودى حتى الآن بحياة 8 وإصابة أكثر 100 آخرين ما بين مهندسين وفنيين وعمال.

وطالب موظفي الشركة ، بسرعة توفير كمية من اللقاحات الخاصة بـكورونا الذي يفتك بموظفي الشركة.

جاء ذلك في رسائل عبر منصات التواصل الاجتماعي موجهة إلى من يهمه الأمر.

يأتي ذلك عقب تفشي الوباء بشكل كبير جداً في الشركة ما تسبب في وفاة عدد 8 منهم وإصابة أكثر 100 آخرين البعض منهم في حالة حرجة.

كما طالب موظفي الشركة بتوفير سريع وعاجل للقاحات فيروس كورونا، إضافة إلى ضرورة فحص كامل للموظفين العاملين في الشركة ، والعمل على فرض الحجر الصحي على المصابين حتى لا تنتقل العدوى.

كما تقدموا بمقترحات منها منع السفر للموظفين خلال الـ 3 أسابيع المقبلة، وإلزام الجميع بضرورة الخضوع للحجر الصحي بالإضافة إلى فحص كل العمال والموظفين العائدين الى الشركة بعد قضاء إجازاتهم مع أسرهم قبل المباشرة في أعمالهم وذلك منعاً لتفشي العدوى أكثر .

وحمل الموظفين في رسائلهم قيادة الشركة المسؤولية عن تفشي الوباء متهمين إياها بالتقاعس عن أداء واجبها لحمايتهم من هذا الفيروس القاتل الذي ظهربشكل قوي منذ أسبوعين ولم تقم قيادة الشركة بأي إجراء للحد من خطر هذا الفيروس القاتل الذي انتشر بصورة مرعبة في الشركة النفطية التي تضم المئات من المهندسين والعمال..

هذا وكان الفيروس قد اودى بحياة  ” 8 من مهندسي وموظفي وعمال الشركة حتى الأن فيما بلغ عدد المصابين حتى الآن 100 موظف ما بين مهندسين وعمال وإداريين وفنيين حالة البعض منهم حرجة .

وفيما يلي أسماء المتوفين حتى الآن:

1ـ أحمد سيف.. مدير الحسابات في المصافي
2ـ علي الحاج.. مهندس
3ـ محمد حفرين.. سائق
4ـ محفوظ الشوافي..مهندس

5ـ محمد علي..أمن
6ـ محمد عقلان أمن
7ـ أكرم السقاف إداري
8 ـ محمد اليوسفي..مهندس

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.