وزير الدفاع : يلتقي وفد المعهد الديمقراطي الامريكي

 

عدن – عين اليمن الحر

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، إن اليمنيون يخوضون حربا ضد عدو يهدد الجميع بدعم وتخطيط إيراني وتعاون وتسيق مع المنظمات الإرهابية .

وأضاف خلال لقائه اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة مع وفد المعهد الديمقراطي الأمريكي برئاسة مديره في الشرق الأوسط “ليزلي كامبل”، “أنتم أول من خرج من اليمن مكرها بسبب الحرب التي فرضها الحوثيين (..) ليس لاستهداف اليمن واستقراره فحسب بل لتهديد المنطقة والعالم، وذلك ما تجلى بوضوح من خلال استهداف امدادات الطاقة وتهديد خطوط الملاحة الدولية”.

وأوضح الداعري “أن تساهل المجتمع الدولي تجاه الحوثيين ، واستمرار تدفق وتهريب الأسلحة والصواريخ البالستية والطيران المسير الإيراني لها، سيشكل تهديدا للاستقرار في المنطقة والعالم.. في ظل تماهي وصمت مستغرب من الدول الفاعلة والمنظمات الدولية”.

وشدد الوزير خلال اللقاء “على ضرورة أن تدعم الدول الديمقراطية اليمنيين في استعادة الدولة والجمهورية وعودة النظام الديمقراطي”، وفقا لوكالة “سبأ الحكومية.

وفي اللقاء اشاد الفريق بن عزيز رئيس هيئة الاركان العامة بجهود هيئة العمليات الحربية في تفعيل المدارس العسكرية ورفد الجيش با الكوادر المؤهلة وقال نحن في الجيش دعاة سلام لكننا نعي ما يخطط له من مشروع الحوثي وندرك تمام لهذا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى