ميسي ودي يونغ في خطر.. وبرشلونة لا يتحمل الخسارة أمام أوساسونا

 

 

متابعات – عين اليمن الحر

 

ربما يكون نجما نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، وفرينكي دي يونغ، في خطر إذا لعبا مباراة الفريق ضد أوساسونا، ضمن مسابقة الدوري الإسباني.

وقد أعلن المدير الفني لبرشلونة، رونالد كومان، أن فريقه يضع تركيزه على الظفر بمسابقة الدوري، لذلك لا يستطيع تحمل الخسارة أمام أوساسونا.

لكن برشلونة يواجه مشكلة من نوع آخر. فكل من ميسي ودي يونغ -أفضل لاعبين في الفريق- يواجهان خطر الغياب عن المباراة أمام هويسكا الإسباني، في حال حصلا على بطاقة صفراء خلال مباراة أوساسونا.

ومن أجل التعامل مع هذا الموقف الصعب، سيكون من الضروري عدم إشراك اللاعبين في مباراة أوساسونا، حتى لا يجازف الفريق بأقوى أوراقه في مباراة واحدة، بحسب تقرير موقع “فوتبول” الإسباني.

ويسعى كومان إلى حضور جميع لاعبيه في المباراة المنتظرة مع فريق ريال مدريد، في 11 أبريل القادم.

وكانت تقارير صحفية قد توقعت أن يغادر ميسي برشلونة متجها إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تقرير لموقع “أوك دياريو”، إن نجم نادي برشلونة الإسباني، بدأ البحث عن بيوت في العاصمة الفرنسية باريس، ما يعني احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال الصحفي الإسباني إدواردو إندا للموقع إن “ميسي يبحث في سوق العقارات، وليس في سوق برشلونة.. إنه يبحث عن شقق وبيوت في باريس”.

يذكر أن المشاركات الثلاث الأخيرة لبرشلونة على الصعيد الأوروبي، شهدت خيبة تلو الأخرى بدأت على يد روما الإيطالي ثم ليفربول الإنكليزي، فبايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يتابع الفريق الإسباني النسج على المنوال ذاته بسقوطه الرهيب على أرضه أمام باريس سان جيرمان 1-4 في دوري الأبطال.

ولم يتخذ ميسي بعد أي قرار بشأن مستقبله وربما ينتظر الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل لمعرفة ما إذا كان سيبقى في النادي الوحيد الذي دافع عن ألوانه طوال أو مسيرته أو الانتقال إلى ناد آخر، علما بأنه يستطيع منذ بداية يناير الدخول في مفاوضات مع أي ناد يشاء لأن عقده مع فريقه الحالي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

المصدر : فرانس برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى