مصر تتأهل إلى ربع النهائي بفوزها على استراليا والسعودية تودع طوكيو بخساراتها من البرازيل

يوميات اولمبياد طوكيو..عين اليمن الحر ..

تأهل منتخب مصر إلى ربع نهائي مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو بعد فوزه على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل ثنائية “الفراعنة”، أحمد ياسر ريان، و عمار حمدين في الدقيقتين 44، و85 على الترتيب.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب الأرجنتيني الذي تعادل مع إسبانيا (1-1)، التي رفعت رصيدها إلى 5 نقاط وتأهلت كأول المجموعة.

وضرب منتخب مصر موعدا مع البرازيل، الذي تصدر المجموعة الرابعة.

 

البرازيل تفوز على السعودية,

فيما ودع منتخب السعودية مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو، بعد تلقيه الخسارة الثالثة، اليوم الأربعاء، أمام البرازيل، بنتيجة 1-3، وذلك لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وتقدمت البرازيل بهدف السبق عند الدقيقة 14 عن طريق ماتيوس كونيا، الذي حول عرضية زميله كلاودينيو برأسه لتستقر في شباك الحارس السعودي.

وعند الدقيقة 28، تمكن مدافع المنتخب السعودي، عبد الإله العمري، من تسجيل هدف التعادل، حينما حول عرضية زميله سلمان الفرج برأسه لتسكن شباك المنتخب البرازيلي.

وكثف المنتخب البرازيلي من هجماته في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفين عن طريق نجمه وهدافه ريتشارليسون، في الدقيقتين 76، و90.

وفي المباراة الأخرى ضمن منافسات المجموعة الرابعة، رافق منتخب كوت ديفوار نظيره البرازيلي إلى الدور ربع النهائي، بعد تعادله أمام منتخب ألمانيا 1-1.

وبهذه النتائج، تصدر المنتخب البرازيلي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ليتأهل كأول المجموعة، متبوعا بمنتخب كوت ديفوار، برصيد 5 نقاط، في حين ودع المنتخبان الألماني (4 نقاط) والسعودي (صفر نقطة) المنافسات مبكرا.

المصدر : RT

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى