لوبيتيغي يحول هجوم ريال مدريد من BBC إلى BBA!!!

رحل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني عن صفوف الفريق خلال الصيف الحالي إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة القرن، لينتهي مثلث الرعب الهجومي في مدريد الملقب بـ”BBC”.

رونالدو انضم إلى فريق يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مدوية بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته بالدوري الإيطالي.

إلا أن جولين لوبيتيغي المدير الفني الجديد لريال مدريد في طريقه للعثور على مثلث هجومي جديد في تشكيلة الفريق الملكي بعد رحيل الدون البرتغالي.

صحيفة ماركا كشفت أن لوبيتيغي استقر على مثلث الرعب الجديد في خط هجوم الميرينجي بتواجد الثلاثي كريم بنزيما مع جاريث بيل والجوهرة أسينسيو ليظهر مثلث BBA.

مدرب الريال الجديد يسعى لاستغلال خروج رونالدو الذي كان النجم الأوحد في خط هجوم بطل دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي سيمنح التحرر لثلاثي خط الهجوم الجديد في التألق ومساعدة الفريق على زيارة الشباك.

ووجود أسينسيو بديلا لرونالدو في خط الهجوم سيمنح الأبيض الملكي مزيد من العدوانية في الخط الأمامي، إضافة لمزيد من الأعمال الدفاعية بدءاً من المقدمة وهو سيساعد على فرض التوازن للفريق على أرضية الملعب.

وأصبح لدى جولين مجال أكبر للمناورة لتصميم الإستراتيجية الجديد في خط هجوم عملاق مدريد والمناورة بتنويع أساليب الهجوم وتنفيذ الجمل المطلوبة.و رونالدو كان غير قابل للمساس في تشكيلة الريال حتى في حال عدم ظهوره بالمستوى المطلوب، لكن جولين يمتلك الأن مساحة أكثر لتغيير خططه التكتيكية وكذلك إجراء تعديلات على التشكيلة وفرض المزيد من أساليب اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى