فيفي عبده تعلن الإفلاس وتطلب الطلاق من زوجها “فيديو صادم”

 

عين اليمن الحر – متابعات

تحدثت الراقصة المصرية فيفي عبده عن المشاكل التي قد تؤدي بها مع زوجها إلى الطلاق.

وبينما كانت ضيفة على البرنامج الإعلامي “كلام الناس” قالت فيفي لبرنامج “ياسمين عز”: “بمجرد أن سمع زوجي صوته في بداية الجواز وأنا فنانة. وأمام اثنين من أصدقائه، أخبرتك أنه يجب أن أحصل على الطلاق لرفع صوتك، وهذا يعني أنني لا أحظى بالاحترام.

اختار زوجته: “إما أن تجيب على الأشخاص الذين صرخت في وجهي بجوارك وتقول إنني آسف. وقد أجاب عليهم حقًا حتى لا يطلقني لأن الاحترام والتقدير يجب أن يكونا متبادلين “.

قالت فيفي عبده إنها تختبر رجلاً لمعرفة ما إذا كان كريمًا أم بخيلًا: “بعد أن أتزوجهم، سأحاول ما إذا كان كريمًا أو بخيلًا وسأقطع له منزلًا مقابل المال”. إذا خسر، فسأفهم أنه بخيل، حتى أعلم أنه سيتعرض للإهانة والإهانة “.

وعن جودة صوته قال: “صوتي من الشتاء ونحن مثلك تمامًا. أتحدث إلى الجمهور بقول 5 مواء”. لأن ستة هو ستة، ولكل منها طريقة.

ونصيحة المرأة: “يجب أن تكون المرأة هكذا، يجب أن يكون الرجل خشنًا، مشعرًا، وشاربًا، وأنت ضعيف. في أي مرحلة، إذا هدأت النيران المشتعلة.

وأضافت: “أنا أنظر إلى Instagram بطبيعتي، لست بحاجة إلى مكياج. لأن الثقة بالنفس مهمة، فإن المرأة الغبية ليست لطيفة “.

وتابع: “عندما خرجت مع رامز جلال والبستني بالوعاء، خرجت الوعاء بحاجبي.

أوضح: “أنا لا أحمل وشماً على جسدي، لا أستطيع تحمله وأريد أن أقوم بالتلوين بالميكروبلادينج، لكنني خائف. أنت تهينني لأنني لا أملك حواجب، وأنا أربيهما بصدق، بغض النظر عما تقوله عني، سيستمر الناس في حبني وهذا شيء أستمتع به، ورضا والدي، ورضا عائلتي، وأولادي و كل الناس فوقي.

وعندما سئلت عن حق المرأة في الغضب على زوجها قالت: “لها الحق في الصراخ، ولكن لديك طريق الصراخ والتئن. وتقول لها، “أوه، يا بيبي، هكذا حبي، ما زلت سأحذفها. لا تفعل ذلك مرة أخرى.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى