تدشين المرحلة الأولى من خدمات الموقع، (يمن تيوب) وإليكم نبذة عنها:

 

صنعاء – عين اليمن الحر

موقع (يمن تيوب) هو عبارة عن قارئ محتوى، يختص بما تنشره المواقع اليمنية سواء كانت إخبارية أو غير ذلك، كما أنه يقوم بجمع المحتوى المتعلق باليمن من قنوات اليوتيوب اليمنية، أو من القنوات التي تهتم بالشأن اليمني.

تتميز خدمات (يمن تيوب) بأنه يواكب أحدث طرق عرض المحتوى التي تتبناها المواقع العالمية الكبرى، في قالب بسيط وحديث وجذاب، لا يشعر معه المتصفح بالملل، ويمكنه من التنقل بسهولة بين أقسام الموقع المتنوعة.

تعرض صفحات (يمن تيوب) كل فيديو أو خبر أو منشور مع الصورة المعبرة عنه، فالصورة في عالم اليوم أصبحت هي أهم ما يعبر عن الخبر، الحدث، المنشور، الفكرة، أو الموهبة.

 

ميزة التصفح المستمر:

رابط الموقع:

https://yementube.net

إذا كنت ممن لديهم الشغف بمتابعة كل جديد، ولا يروق لك عندما تصل إلى نهاية الصفحة، كن مطمئنا فلا توجد نهاية للصفحة في (يمن تيوب)!

يمكنك التصفح بشكل لا نهائي، فكلما سحبت الصفحة للأعلى لتشاهد المحتوى التالي، سوف يكون المحتوى الذي يليه جاهزا وفي انتظارك حتى تقرأه أو تشاهده. لن تنقر على زر الصفحة التالية بعد اليوم!

 

أقسام الموقع:

يتنوع المحتوى في موقعنا (يمن تيوب) ما بين الأخبار والتحليلات والمقالات من مواقع محلية يمنية، أو من مواقع ناطقة بالعربية، وكذلك من مواقع ناطقة باللغة الإنجليزية، وهي في مجملها تركز على الشأن اليمني، مع بعض التطرق الى الشأن العربي والعالمي.

قسم الـ (فيديو) في موقع (يمن تيوب) ربما يمثل القسم الأبرز من بين الأقسام المتنوعة حيث يقوم بعرض أحدث وأهم الفيديوهات التي تنشرها القنوات اليمنية في موقع يوتيوب الشهير، وتتنوع ما بين إخبارية، ترفيهية، ثقافية، رياضية، عقارية، مواهب، وغير ذلك الكثير.

يعطي موقع (يمن تيوب) في قسم (الفيديو) مساحة متساوية لجميع اليوتيوبرز اليمنيين الموهوبين سواء كانوا مشاهير أو أصحاب قنوات صغيرة ناشئة، ونتمنى أن يخلق هذا القسم مساحة للمواهب المغمورة وجمهور جديد حتى تتمكن من الظهور والانتشار.

وفي قسم اللغة الإنجليزية (English) نقوم بعرض المحتوى المتعلق باليمن من عشرات المواقع الناطقة باللغة الإنجليزية حول العالم، ونؤمن في (يمن تيوب) أنه سيكون رافدا مهما للمتهمين بمتابعة طريقة تناول العالم للأحداث في اليمن.

ويحتوي الموقع أيضا على قسم خاص بالمقالات والأراء، وكذلك قسم مهتم بأخبار الرياضة المحلية والعالمية.

وسوف يتم إضافة أقسام وتصنيفات جديدة في الفترات القادمة بإذن الله.

 

ترجمة الأخبار الإنجليزية إلى اللغة العربية بضغطة زر:

بجانب كل خبر باللغة الإنجليزية، سوف تجد زر “ترجم” والذي سوف يقوم بفتح صفحة الخبر مترجماً إلى اللغة العربية. هذه الميزة تستخدم خدمة الترجمة الألية من جوجل.

 

خدمة البحث:

خدمة بحث متميز ودقيق، كما أنه يساعدك في التركيز على المفردات والكلمات التي تبحث عنها. جرب ذلك بنفسك!

يمكنك البحث بالكلمات المفتاحية الواردة في العناوين، أو التفاصيل، أو حتى البحث بأسماء مصادر الأخبار أو قنوات اليوتيوب.

 

ترتيب المحتوى (الأحدث | الأكثر مشاهدة):

في أي قسم من أقسام (يمن تيوب) أو حتى في الصفحة الرئيسية، تستطيع ترتيب المحتوى إما بحسب وقت الإضافة أو بحسب عدد المشاهدات.

 

التحديث التلقائي للمحتوى الجديد:

الصفحات في موقع (يمن تيوب) تقوم بتحديث نفسها تلقائياً عند وجود محتوى جديد، بحيث يظهر المحتوى الجديد في أعلى الصفحة بطريقة سلسة، وبدون أن يؤثر عليك أثناء تصفحك للموقع.

إذا كنت في الصفحة الرئيسية فإن التحديث التلقائي سيقوم بجلب المحتوى الجديد من جميع أقسام الموقع وإدراجه في أعلى الصفحة.

أما إذا كنت في قسم محدد (مثلا الفيديوهات) فإن التحديث التلقائي سيقوم بجلب الفيديوهات الجديدة فقط.

 

إشعارات المحتوى الجديد:

مع كل تحديث تلقائي للمحتوى، يظهر لك في أعلى الصفحة صندوق إشعارات يخبرك بكل ما هو جديد، ويغنيك عن الذهاب إلى أعلى الصفحة لمعرفة الجديد.

 

صفحة خاصة لكل مصدر:

كل مصدر من مصادر الأخبار أو المحتوى يمتلك صفحة خاصة داخل موقع (يمن تيوب) ويمكن للزائرين الذهاب إليها بالنقر على اسم المصدر الذي يرافق الخبر أو المحتوى.

في هذه الصفحة يمكن للزوار متابعة المحتوى الخاص بهذا المصدر فقط، والتمتع بجميع الميزات السابق ذكرها كالتالي:

تصفح أخبار أو محتوى المصدر بشكل مستمر ولانهائي، بدون الحاجة إلى الذهاب الى الصفحة الثانية، الثالثة، … الخ.
تصفح أخبار أو محتوى المصدر من جميع الأقسام والتصنيفات في صفحة واحدة.
ترتيب المحتوى (الأحدث | الأكثر مشاهدة) لهذا المصدر فقط.
التحديث التلقائي من المصدر.
اشعارات المحتوى الجديد من المصدر.

نتمنى أن تنال خدمات الموقع استحسان الأخوة الإعلاميين في اليمن وكذلك المهتمين بالشأن اليمني على اختلاف أطيافهم وتوجهاتهم، وأن تقدم للجمهور المتابع ما يحتاجه للوصول الى الخبر والمعلومة بكل سهولة ويسر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى