بيان هام صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الجوف

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الجوف .


الحمد لله القائل: (يُرِيدُونَ أن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيأبى الله إلا أن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ).. والصلاة والسلام على نبي الحق والهدى محمد بن عبدالله الصادق الامين.
نحن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة الجوف نعلن عن ورفضنا المطلق جملة وتفصيلاً لما حدث بتاريخ ٢٠٢٠/٤/٩م في صنعاء.. ( تحت مسمي قيادة الموتمر السعبي العام. والتي اصدرت قرار. مخالفا تحت الضغطـ والاكراه)

قرار فصل لعدد 31 من قيادات و أعضاء المؤتمر الشعبي العام .. وعلى رأسهم الشيخ سلطان سعيد البركاني .. الأمين المساعد للمؤتمر الشعبي العام .. والذي يعتبر من أوائل مؤسسي المؤتمر الشعبي العام وله تاريخ مشرف في خدمة الوطن .. وأن أجراءات الفصل
هذه غير شرعية وتتناقض مع اللوائح التنظيمية والميثاق الوطني للمؤتمر الشعبي ..
وهنا نؤكد بأن القرار بحكم المنعدم ولأ شرعية للقرارات التي تصدر عن المؤتمر الشعبي العام صنعاء كونه خاضع للضغوطات والأملاءات الحوثية الحاقدة على اليمن والعملية السياسية بشكل عام .
في الوقت الذي يعمل الجميع جاهدين في توحيد الصف ولم الشمل لقيادة وقواعد المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج .. نفاجاء أن المؤتمر فرع صنعاء يقوم بهذه القرارات الغير قانونية لمخالفتها للنظام الداخلي .. وهنانكرر أستنكارنا ورفضنا لقرار الفصل و بان هذه الاجراء يعد تصفية للقيادة الجمهورية المناهضة للمشروع الولـي الفقية و ازاحة هذه القيادة تتوهم المليشيات الحوثية ان تجعل من حزبنا الوطني الرايد كلالة يرثوها وهذه الاحلام هي لن يكتب لها النحاح كحلم ابليس في الجنة.

الله
الوطن
الثورة
الوحدة
تحيا الجمهورية اليمنية

((صادر عن قيادة المؤتمر الشعبي العام فرع الجوف))

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى