بهدف محقق – منتخب الكويت يجدد أماله ويقصي الإمارات من خليجي 25

عين اليمن الحر – متابعة

حقق المنتخب الكويتي، فوزاً صعباً على نظيره الإماراتي، بهدف خلال المباراة التي جمعت بينهما، على ملعب البصرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الخليج العربي 25.

جاءت مباراة الكويت والإمارات جيدة المستوى طوال الشوطين، حيث تبادل المنتخبان الهجوم، وخلق كل منتخب عدة فرص، وفي الوقت الذي ظن الجميع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، خطفت الكويت هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بنيران صديقة.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول من رغبة كبيرة لحسم المباراة مبكراً من جانب المنتخبين.

بعدما استهلت الإمارات الأفضلية في البداية وكادت أن تتقدم مبكرا إلا أن ماجد راشد سدد بجوار القائم الأيسر لمرمى سليمان عبدالغفور حارس الكويت في الدقيقة الخامسة.

وفي الدقيقة 11 كاد اللاعب الإماراتي سبستيان تيجالي افتتاح باب التسجيل لمنتخب الإمارات إلا أن تسديدته اصطدمت في دفاع الكويت.

وبمرور الربع الساعة الأولى أعاد المنتخب الكويتي تنظيم صفوفه ليتمكن من السيطرة على وسط الملعب، وأهدر مهدي دشتي في الدقيقة 16 فرصة هدف كويتي بعدما ارتدت له الكرة من الدفاع على حدود منطقة الجزاء، لكنه سدد بجوار القائم الأيسر للمرمى الإماراتي.

وفي الدقيقة 24 أضاع فيصل زايد أخطر فرصة في المباراة عندما عادت إليه الكرة ولم يمرر لزميله الخالي من الرقابة عيد الرشيدي، ليسددها ضعيفة بين أحضان الحارس الإماراتي خالد عيسى.

وفي الدقيقة 35 ألغى حكم المباراة هدف للاعب الكويتي شبيب الخالدي بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 42 الحارس الإماراتي خالد عيسى حرم منتخب الكويت من تسجيل الهدف الأول جراء التصدي ببراعة لرأسية شبيب الخالدي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن الحارس الكويتي سليمان عبدالغفور من إنقاذ منتخب الكويت من هدف إماراتي محقق بعد تصديه الرائع لرأسية ماجد راشد، لينتهي الشوط الأول بتعادل أبيض بين المنتخبين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى