الناصري يدين محاولة اغتيال طبيب القلب سلطان الدبعي ويحمل سلطات تعز المسؤولية

 

تعز – وديع العبسي –  عين اليمن الحر –

أدان المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز محاولة الإغتيال الأثمة التي تعرض لها القيادي الناصري الدكتور سلطان الدبعي من خلال عدة طعنات غادرة وجهت الى رقبته مغرب امس الاربعاء .
وقال المكتب في بيان له إن الجريمة النكراء التي تعرض لها عضو قيادة فرع التنظيم الناصري بتعز وأمين سر القطاع الطبي فيه ونقيب الأطباء السابق تؤكد حجم الكارثة وفضاعة الفعل المشين الذي يستهدف أحد أبرز الكوادر الوطنية التي قدمت وتقدم الكثير ودون مراعاة لحرمة هذا الشهر الفضيل.
ويعد الدكتور سلطان قاسم الدبعي من افضل الكوادر المتخصصة في طب القلب ليس على مستوى محافظة نعز ولكن على مستوى الوطن ومن المناضلين الذين سخروا حياتهم ومهارتهم المهنية في خدمة المواطنين ويشهد له الجميع بذلك.
ودعا المكتب التنفيذي سلطات المحافظة والأجهزة الأمنية إلى سرعة التحقيق الشفاف والعادل مع مرتكبي الجريمة النكراء دون مماطلة والكشف عن دوافع مرتكبيها ومن يقف وراءهم واحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع بما اقترفته تلك الأيادي من أعمال إجرامية .
وحمل السلطات في محافظة تعز إلى تحمل مسؤوليتهم في ضبط الأمن وانهاء مظاهر الانفلات الأمني والوقوف الجاد امام هذه الأعمال الإرهابية التي تقوض السلم الأهلي وتدخل المحافظة في الفوضى وتزعزع من أمنها واستقرارها.
وامس الأربعاء تعرض الدكتور سلطان الدبعي للطعن بسكين حادة من قبل امرأة، حيث أسع على الفور إلى المستشفى، فيما ألقى القبض على المرأة، ولا تزال ملابسات الجريمة غامضة حتى لحظة كتابة الخبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى