الصحفي ماهر يناشد رئيس مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين الاهتمام بقضيته

 

عدن – عين اليمن الحر- متابعة

ناشد الصحفي أحمد ماهر المختطف في

سجون قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا، فخامة الرئيس العليمي ووزارة الإعلام ونقابة الصحفيين الاهتمام بقضيته.

وقال ماهر في بيان: “شاهدت لقاء فخامة الرئيس رشاد العليمي بالزملاء الصحفيين المفرج عنهم من صنعاء وتابعت إدانة الرئيس ودفاعه عن حرية الصحافة!”.

وأضاف: “جميل هذا الاهتمام من الرئيس ورئيس الوزراء ووزير الإعلام ودفاعهم عن حرية التعيير والصحافة!، ولكن المؤسف حقا هو تجاهلهم التام لقضيتي وعدم الاهتمام بها رغم مناشدتي المستمرة وتضامن الشعب والاعلام معي!”.

وخاطب ماهر الرئيس بالقول: “فخامة الرئيس قبل إدانة وضع الصحافة في صنعاء انظر الى العاصمة عدن ومافيها من ظلم وقمع وتكميم للأفواه!، على يمينك بقصر معاشيق وأنت تلتقي بالصحفيين ستجد صحفي تعرفه جيدا وتشيد فيه من سابق، مسجون ظلما في عاصمة الشرعية عدن!”.

وقال ماهر: “كنت أتمنى أن أرى أي توجيه للرئاسة في القضية، حتى لو أمر بتقديم الجلسات وجعلها اسبوعيا فأنا منذ شعبان لم أحضر جلسه حتى الان!، مؤسف ما أشاهده من تجاهل، بل عار على الدولة التخلي عن أنصارها”.

وتابع: “لأن القضية في عدن الكل يخاف التدخل والتوجيه لا من الرئاسة ولا من الجهات المختصة!”.

وقال: “فخامة الرئيس إذا كنت لا تعلم فقضيتي مثل الزملاء الأربعة، صحفي تم اختطافي والاعتداء علي وتلفيق تهم كاذبة ضدي، وأحاكم بتهمة تكدير السلم العام بسبب آرائي السياسية المدافعة عن الشرعية!،

الفرق بيني وبين الزملاء الأربعة اني مسجون في عدن عاصمة الشرعية ومع الشرعية وبسبب الشرعية لذلك يتجاهل الجميع القضية!”.

وعبر ماهر عن ثقته في مؤسسة القضاء وقال: “اثق ان القضاء في عدن هي المؤسسة الوحيدة التي لم تتلوث بماء الفوضى وسوف آخذ حقوقي منها قريبا، حتى لو تخلت عني الدولة، فأنا لا يوجد ضدي شي سوى مقالات سياسية!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى