الجالية اليمنية الامريكية بولاية نيويورك تدين وتستنكر جريمة دهس اثنين من المواطنين حتى الموت والثالث في حالة خطرة بطقم عسكري تابع للحوثيين في بعدان محافظة إب

 

نيويورك  –  خاص – عين اليمن الحر

تتابع الجالية اليمنية الامريكية  بولاية نيويورك جريمة الدهس الذي اقدم با ارتكابها “سائق طقم شرطة تابع انصار الله الحوثيين “ با ادرة  شرطة بعدان محافظة إب .
ووفقا للمصادر المحلية  ان سائق الطقم كان يسير بسرعة جنونية دون يعيير  حياة الناس في الطريق اي اهتمام .
ونتيجة السرعة الجنونية وعدم الاكتراث  بحياة البشر وحقوق الانسان مطلقا تسبب بدهس اثنين من المواطنين من اسرة ال الخضر الفقيد / محمد محمد الخضر والفقيد / عصام عبد القادر الخضر حتى الموت والمصاب الثالث نبيل حترش في حالة خطيرة دون ان ان  يقوم سائق الطقم والمشرف في اسعافهم بل انة قام با الهرب على الفور .
وبدلا من قيام الجهات المختصة ممثلة في محافظة إب  تحت سلطة انصار الله الحوثيون با القبض على السائق مع المشرف الذي ارتكبو الحادث .
اقدم المشرف المدعو / آبو قطعة بتهريب المجرم سائق الطقم المدعو / آبو حرب الملقب الفلاحي في سابقة خطيرة على المجتمع والتمرد على النظام والقانون المعروف والاعراف في اليمن

ومع الاسف الشديد المصادر التي تلقيناها موثوقة والكارثة الكبرى ان انصارالله مكلفين اخو المجرم القاتل السائق يعمل مسئول في عمليات فرع شرطة امن محافظة إب وهوا من يتمنع  عن ارسال اخية الجهات المختصة نيابة المرور. ومحكمة المرور وفقا القانون والنظام المعروف في اليمن .
كونة ينظر لنفسة انههم اكبر من  النظام  والقانون ومختلف على البشر وانهم لا يخضعون للمسائلة والقانون  .

بعقلية الجاهلية .

ان الجالية اليمنية تدين وتستكر بشدة  هذة التصرفات الهمجية الخارجة عن النظام والقانون والاعراف في اليمن  .

وتطالب الجهات المختصة سلطة امر الواقع انصار الله الحوثيين في حكومة صنعاء  ونقول لهم ”  العدل اساس الحكم ” سرعة اتخاذ الاجراءت والقبض على السائق  مرتكب الحادث الدهس  ومن الية واحالته إلى الجهات المختصة للمحاكمة  .

صادر عن الجالية اليمنية الأمريكية بولاية نيويورك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى