وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية العليا – فديو

 

عدن – عين اليمن الحر خاص – الاعلام الأمني

التقى وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر ، اليوم ، في ديوان عام الوزارة بمعسكر النصر بالعاصمة المؤقتة عدن ، بالفريق الأمني باللجنة العسكرية والأمنية الذي يزور الوزارة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الصلة بأوضاع ومهام وجهود وزارة الداخلية والمؤسسة الأمنية ، بما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للوطن والمجتمع والمواطن.

وفي اللقاء نقل الوكيل جابر، تحايا قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالوزير اللواء الركن إبراهيم حيدان، مؤكدا على حرص وزارة الداخلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للجنة لإنجاح مهامها.

أستعرض الوكيل جابر جهود الوزارة في مختلف قطاعاتها الأمنية والمدنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وخدمة المجتمع وصون المكتسبات الوطنية وحماية المصالح والممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد أعضاء اللجنة العسكرية والأمنية العليا ، بجهود قيادة وزارة الداخلية وكافة منتسبيها، ناقلين تحيات رئيس اللجنة العسكرية والأمنية العليا الفريق الركن هيثم قاسم طاهر وتمنياته للوزارة وقيادتها التوفيق والنجاح في مهامهم الأمنية ، مؤكدين الحرص على أهمية التعاون المشترك بين الوزارة واللجنة لإنجاح المهام وتحقيق الأهداف المشتركة والمرجوة.

واستعرض أعضاء اللجنة العسكرية والأمنية العليا مع وكيل وزارة الداخلية جابر أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه وزارة الداخلية، وقطاع الموارد البشرية والمالية خصوصا ، مشددين على أهمية توفير التجهيزات والمتطلبات الضرورية للأجهزة الأمنية والخدمية التابعة للوزارة للقيام بدورها على أكمل وجه .

وكيل وزارة الداخلية اللواء جابر يلتقي اللجنة العسكرية والأمنية العليا

رابط الفيديو :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى