وقفة للجاليتين المصرية واليمنية في نيويورك أمام الأمم المتحدة للتنديد بالتدخل فى الشأن المصري والتضامن مع الدولة المصرية واحترام القضاء المصري الشامخ.

 

نيويورك خاص عين اليمن الحر

نظمتا الجاليتين المصرية واليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية عصر يوم امس السبت وقفة تضامنية أمام مبنى الأمم المتحدة بنيويورك، تضامنا مع الدولة المصرية وتأييدا للرئيس عبد الفتاح السيسى والقضاء المصري الشامخ .
وأكدت قيادات وابناء الجاليتان العربيتان في نيويورك، (الذين حضروا الفعالية )وقوفهم القوي مع الدولة المصرية واحترام قرارات القضاء المصري الشامخ ومساندتهم للرئيس السيسى الذي رفض التدخل فى الشئون الداخلية لمصر .
هذا وقد رفع أبناء الجاليات المصرية واليمنية معآ أعلام مصر معربين عن سعادتهم بنجاح قمة المناخ كوب 27 فى مدينة شرم الشيخ.
وفي تصريحات صحفية أكد أبناء الجالية المصرية، أن علاء عبد الفتاح مسجون جنائى وليس سياسيا، كما رفع ابناء الجاليتين لافتات تعبر عن نفس الموقف، كما رفعوا الأعلام المصرية، وصور للرئيس السيسي .

فيما اكد أبناء الجالية اليمنية في امريكا الذين حضروا الفعالية في تصريحات صحفية انهم حضروا ليتضامنوا مع جمهورية مصر العربية وقيادتها الحكيمة كواجب قومي عربي ،وانهم يطالبون العالم ضرورة احترام سيادة القانون والقضاء العادل في مصر الكنانة وعدم التدخل في الشؤون الداخلية لها تحت اي مبرر كان ، وان الشعب اليمني اليوم يقف باجلال وتقدير وامتنان لمصر الدولة ورئيسها البطل عبدالفتاح السيسي وشعبها المضياف على كل التسهيلات التي يقدمونها لاشقاىهم اليمنيين النازحين لديهم بسبب الحرب في اليمن وتحملها اعباء كبيرة في هذا المجال بدون اي دعم دولي يرغم ضروفها الصعبة وهذا الموقف المصري الخالد سيظل محل عرفان وتقدير من كل اليمنيين في كل مكان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى