عاجل : فضيحة من العيار الثقيل.. بنك الأردن يكشف رصيد إياد معين عبدالملك في خزائنه

متابعات –  علي مستور

نشر الناشط الصحفي أنيس منصور، مذكرة إلى جانب صورة نجل معين عبدالملك رئيس الحكومة، كشف من خلالها حجم ثروة إياد معين عبدالملك في بنك الأردن فرع الزرقاء، والبالغة 13 مليون دولار.

وقال منصور: تمكنت من رصد خبر ثروة إياد نجل رئيس الحكومة اليمنية، والتي تفيد بأن نجل معين عبدالملك سعيد البالغ من العمر 13 عاماً وضع حسب تصنيفات البنوك الأردنية، أغنى شاب مراهق عربي يمتلك رصيداً كبيراً في البنوك الأردنية.

وأردف منصور قائلاً: تفاجئت عندما عرفتُ حجم المبلغ، خاصة أن إياد معين عبدالملك مازال مراهقاً، فكيف امتلك مبلغاً بهذا الحجم بينما الشعب يموت جوعاً ونصفه يتسول بأرصفة الطرقات.

وذكر الصحفي انيس منصور أن الذباب الإلكتروني التابع لمعين قام بالبلاغات على حسابه من ألمانيا، لتصله رسالة نصية تؤكد حجم البلاغات التي تعرضت لها صفحته بسبب تغريدة عبر من خلالها عن امتعاضه من مثل هكذا فساد.

وتساءل ناشطون: إذا كان طفل معين عبدالملك يمتلك هذا المبلغ فما الذي يمتلكه إخوته الآخرون، طالما وضع باسمه دون إخوته مبلغ بهذا الحجم؟! وهل هي أموال الوديعة السعودية المنهوبة؟! وكم المبالغ المهولة في البنوك الأخرى في مصر وأوروبا وتركيا وقطر التي تربطه فيها علاقات تجارية وطيدة، خاصة ما كشفناه نحن هنا في صحيفة “خليجي نيوز” من استثمارات لمعين عبدالملك في مدينة الفيوم المصرية على بحيرة قارون السياحية، الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى