القبض على أحد أخطر عناصر “التنظيم الارهابي القاعدة ” الفارين من سجن المنطقة العسكرية الأولى في حضرموت

 

عدن – عين اليمن الحر

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القبض على أحد أبرز عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي في وادي حضرموت. بعد قرابة خمسة أشهر على فراره من أحد السجون العسكرية في مدينة سيئون برفقة 9 آخرين.

وقالت الوزارة في بيان، إن الأجهزة الأمنية في وادي حضرموت ألفت القبض على”فهد الضمر”، وهو أحد أخطر عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي. وفار من سجن المنطقة العسكرية الأولى في شهر رمضان الماضي.
وأضاف البيان، أن الضمر ضبط في أحد الحواجز الأمنية التي جرى نصبها بشكل مفاجئ في وادي حضرموت. مؤكدا مواصلة الجهود للوصول إلى بقية العناصر الفارة من وجه العدالة.
وكانت لمنطقة العسكرية الأولى في محافظة حضرموت، وجهت في 14 أبريل الماضي جميع وحداتها المختلفة وشرطة المحافظة بملاحقة وضبط عشرة أشخاص. بعد ساعات من فرارهم من سجن سيئون المركزي.
وتضمنت البرقية الموجهة إلى القادة الميدانيين في المنطقة العسكرية الأولى وعمليات الأمن العام والشرطة في وادي وصحراء حضرموت، أسماء السجناء الفارين. وهم: محمد محمد حسين الهلباء الحرازي، قيس ثابت اليعمري- اليافعي، سليم بشير بن حوف (عطبوش). عبدالله سبيت كرامة باسيف (شميعة)، أيمن محمد أحمد الآني، خالد وليد الدبعي محافظة تعز، فهد الضمر، يحيى الأهدل، ياسر بالاشرم. مهند عبدو راجح حلبوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى