أمير قطر يهنئ الجزائر بلقب كأس العرب

عين اليمن الحر

هنأ أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المنتخب الجزائري بتتويجه بكأس العرب بكرة القدم التي استضافتها قطر بالفترة بين 30 نوفمبر الماضي و18 ديسمبر الجاري.

وكتب أمير قطر عبر حسابه في “تويتر”: “أبارك للمنتخب الجزائري فوزه المستحق بكأس العرب 2021. كانت بطولة مميزة عكست تطور الكرة العربية، ونتطلّع للقائكم العام القادم في كأس العالم 2022 …”


وأضاف: “كما أهنئ منتخبنا الوطني على فوزه اليوم وحصوله على المركز الثالث وبالمستوى الذي ظهر فيه خلال البطولة. مع تمنياتي لهم بالتوفيق في قادم المشاركات”.

يذكر أن المنتخب الجزائري توج بلقب بطل كأس العرب بكرة القدم “قطر 2021” بعد فوزه على نظيره التونسي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب “البيت” المونديالي أمام 60 ألف متفرج.

وسلّم أمير قطر كأس البطولة لـ”محاربي الصحراء” رفقة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، بعد أن هنأ لاعبي المنتخب الجزائري يدا بيد على منصة التتويج.

يذكر أن المنتخب القطري أحرز المركز الثالث في البطولة بعد تغلبه على نظيره المصري بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما على ملعب “974” في وقت سابق اليوم.

المصدر: RT

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى