محافظ تعز يناقش مع مدير صندوق النظافة والتحسين خطة 2021مـ

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 6:06 مساءً
محافظ تعز يناقش مع مدير صندوق النظافة والتحسين خطة 2021مـ

تعز …عين اليمن الحر ..

بحث محافظ تعز الأستاذ |سليم المغلس اليوم مع المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين |طلال الصوفي الجهود المبذوله في الرفع من وتيره أعمال النظافة والاستمرار اليومي في رفع المخلفات والترحيل.

مشدداً على ضرورة الإهتمام بصيانة المعدات المختلفه التابعة للصندوق. وجرى التأكيد على أهمية الحفاظ على منشأت الحديقة العامة من العاب ومتنزهات والمسبح الأولمبي وبقية المنشأت التي تعتبر منجز هام لمدينة تعز والمتنفس الأول للأسر.

كما تم الوقوف أمام وضع حديقة الحيوان والتي تعد الحديقة الأولى على مستوى الجمهورية لما تحتويه من حيوانات وطيور نادرة ومن البيئة اليمنيه ومهددة بالإنقراض.

وتطرق اللقاء إلى خطة الصندوق للعام الحالي 2021 ومستوى الرفع من وتيرة الأعمال خصوصاً أعمال النظافة والتحسين والإيرادات، لما يعود بإبراز المظهر الجمالي لمدينة تعز، وبالنفع على المواطنيين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.