ادفنوا أوساخكم.. يا هؤلاء ..

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 10:34 مساءً
ادفنوا أوساخكم.. يا هؤلاء ..

✍️ عبدالجبار الحاج

للاسف فانهم فوق ما يمارسون من مفاسد ومظالم والاكثر قبحا في اعمالهم إنهم باسم السيد عبدالملك الحوثي يعبثون بحيوات الناس والمجاهدين الشرفاء ويعيثون فسادا أينما طالت ووصلت ايديهم حتى لو كان الضحية من بين كبار المجاهدين المشهود لهم في الجبهات والشرفاء في الميدان فان اللوبي الفاسد هو هو اللوبي بطبقته وتسلسله ولا فرق ان كان الفاسد ممن انتمى للعهود السابقة وبقي على نهجه مع نماذج فسدة العهد الراهن فكلاهما يتساندان في تنفيذ مهمات الفساد .

كشفت مظلمة المجاهد جلال الصبيحي عن فساد تمادى في عبثيته حين رايناه يشارك في نصب الكمائن كمائن الاغتيال للشرفاء ويعتقل الضحايا والمعتدي عليهم في حين يبقى نماذج الفساد ينعمون بحماية مطلقة .

تصوروا حتى بعد ان اصدروا احكام بلا محاكمة او استجواب او تحقيق تحقيق ان محبوا المجاهد جلال واولياء دم الضحايا تنازلوا وقدنوا تنازلاتهم المعمدة بالمحاكم . تم غض النظر عنها وعنهم بعد ايصالهم التنازلات للجهات .

واليوم تم اطلاق سراح الصبيحي لكن اللعبة المكشوفة يحاول اصحابها في مزعوم لجنة تقصي الحقيقة وجهاز الاعتقال التعسفي للشهيد ان يمشوها عيني عينك ..
قالوا يشتوا ينزلوا المنطقة في تعز ياخذوا التنازلات من الاولياء ويجبروا الضرر في حين قد تنازل اولياء الدم .ذلك انهم لا يريدون الا محاولة فتح قضية اغلقت .
اما كفاكم فضائح يا هؤلاء .. واما كفاكم ان الناس قد مسحوا اوساخكم بايديهم النظيفة ..

مرة اخرى نعيد طرح القضية امام القائد المجاهد محمد علي الحوثي الذي يزال فينا منه الامل والثقة في قطع دابر شر وسؤ هذه القيادات المنتسبة زورا للانصار والمت سترة باسم السيد عبد الملك الحوثي في شر وسؤ افعالها والسيد عبد الملك الحوثي براء مما يدعون وينسبون فعالهم السيئة المنسوبة كذبا اليه .



رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.