وليامز الليبيون وحدهم يرسمون الطريق نحو مستقبل آمن ومزدهر ، لكن التحديات ماثلة ودعوة أممية لقائمة سوداء تضم معرقلي السلام في ليبيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2020 - 2:38 صباحًا
وليامز الليبيون  وحدهم يرسمون الطريق نحو مستقبل آمن ومزدهر ، لكن التحديات ماثلة ودعوة أممية لقائمة سوداء تضم معرقلي السلام في ليبيا

ليبيا – مني شبيك

دعت ستيفاني وليامز مبعوثة الأمم المتحدة بالإنابة إلى ليبيا مجلس الأمن الدولي اليوم، إلى إدراج أي شخص يعرقل جهود السلام في ليبيا على قائمة وليامز تقرها الأمم المتحدة.

وقالت: “هذا المجلس لديه أدوات تحت تصرفه بما في ذلك منع المعرقلين من تعريض هذه الفرصة النادرة لاستعادة السلام في ليبيا للخطر. أدعوكم لاستخدامها”.

وذكرت أنه على الرغم من إحراز بعض التقدم على صعيد وقف إطلاق النار، لم ينسحب أي من الجانبين بعد من الخطوط الأمامية كما هو متفق عليه ولا تزال رحلات الشحن تصل إلى القواعد الجوية التي يسيطر عليها الطرفان.

.



رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.