ميلشيات الاخوان معسكراً جديداً في الصبيحة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 نوفمبر 2020 - 11:04 مساءً
ميلشيات الاخوان  معسكراً جديداً  في الصبيحة

لحج – متابعة – صالح علون

قالت مصادر إن القيادي الإخواني المدعوم من قطر وتركيا حمود المخلافي، باشر إنشاء معسكر جديد لمليشيات “الحشد الشعبي” في وادي تب بمنطقة العلقمة في مديرية المضاربة بمحافظة لحج جنوبي اليمن.

وقالت المصادر، إن المخلافي بدأ عملية تجنيد مسلحين إلى داخل المعسكر خلال اليومين الماضيين.

وأشار مسؤول أمني في مديرية المضاربة إلى أن الهدف من إنشاء المعسكر إحكام السيطرة على المديرية وتأمين طرق تحرك مليشيا الإخوان المعادية للجنوب.

في حين قال العميد مثنى زليط مدير أمن مديرية المضاربة وراس العارة، إن الصبيحة عصية على الإخوان ومليشياتهم، مضيفاً: ليعلم حمود المخلافي أن الصبيحة عصية عليهم فهي التي لقنت الحوثيين أقسى الدروس وسطرت أروع البطولات في معارك خرز وعمران وعدن ولحج والعند وكرش والساحل الغربي.

وأكد أن رجال قبائل الصبيحة في أتم الاستعداد والجاهزية لمواجهة مليشيات الإخوان، وأردف: “مناطق الصبيحة هي أقصر الطرق لنهايتكم ونهاية مشروعكم الخبيث ولن تكون جسر عبور لمشاريعكم الإرهابية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.