محرز يقود مانشستر سيتي لنهائي دوري ابطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 مايو 2021 - 7:28 صباحًا
محرز يقود مانشستر سيتي لنهائي دوري ابطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

متابعات ..عين اليمن الحر ..

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء في إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وتألق الجزائري رياض محرز نجم السيتي بتسجيله هدفي اللقاء في الدقيقتين 11 و63.

وأنهى سان جيرمان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نجمه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ69 عقب تدخله العنيف على البرازيلي فيرناندينيو قائد السيتي.

وبهذا الفوز الثمين، تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-1، عقب فوز السيتي في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بنتيجة 2-1.

وأصبح السيتي الفريق الإنجليزي السادس والأوروبي الـ21 الذي يصل إلى المباراة النهائية في تاريخ “التشامبيونزليغ”.

وسيواجه السيتي في المباراة النهائية للبطولة القارية المقررة على ملعب أتاتورك في مدينة إسطنبول التركية في الـ29 من مايو الجاري، المتأهل من مواجهة نصف النهائي الثانية بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء، علما أن مباراة الذهاب في إسبانيا الأسبوع الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-

المصدر : RT

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.