13 شخص بينهم أطفال حصيلة أولية لضحايا السيول في اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 1:15 صباحًا
13 شخص بينهم أطفال حصيلة أولية لضحايا السيول في اليمن

متابعات ..عين اليمن الحر ..

واصلت الفيضانات الناجمة عن سيول الأمطار الغزيرة، لليوم الثالث على التوالي ، إلحاق مزيداً من الخسائر البشرية والمادية في أوساط اليمنيين الذين يتجرعون ويلات الحرب والحصار الذي تفرضه السعودية منذ 7 سنوات.

وافادت تقارير إعلامية من مختلف محافظات الجمهورية بجرف مزيد من السيارات وتخريب العديد من الطرق الحيوية الرابطة بين المحافظات في حين أكدت مصادر إعلامية مقتل نحو 13 شخص بينهم أطفال ونساء خلال اليومين الماضيين جراء جرف السيول لمركباتهم.

في الأثناء تداول ناشطون صور ومقطع فيديو مرعبة لعمليات جرف جماعي للمركبات تمت في محافظات تعز وحضرموت وإب وشبوة، في وقت يحاول فيه الأهالي في مدينة عدن مواجهة أضرار السيول التي أغرقت منازلهم وأحياء المدينة بجهود ذاتية في تكرار لكارثة العام الماضي

ولا تزال الأمطار الغزيرة مستمرة على المدن اليمنية وسط حالة مدارية نادرة خيمت على اجوائها ويتوقع خبراء الارصاد الجوية استمرارها حتى نهاية الأسبوع الجاري.

مصدر الصورة : ابين اليوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.