واشنطن : مباحثات ليندركينغ في السعودية تناولت المسارين السياسي والإنساني باليمن

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 مايو 2021 - 9:45 صباحًا
واشنطن : مباحثات ليندركينغ في السعودية تناولت المسارين السياسي والإنساني باليمن

متابعة –  عين اليمن الحر

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، أن مباحثات مبعوثها إلى اليمن تيموثي ليندركينغ في السعودية حملت رسائل بشأن المسارين السياسي والإنساني، مؤكدة أنه لا حل في اليمن من دون السعودية.

وبحث ولي العهد
السعودي الأمير محمد بن سلمان، الجمعة، مع المبعوث الأمريكي الوضع في اليمن، واستعرضا الجهود المشتركة المبذولة بشأن الوصول إلى حل سياسي شامل للأزمة اليمنية.

وقال متحدث باسم الخارجية الأمريكية، إن اللقاء أتاح لواشنطن التشديد على رسائل عاجلة بشأن المسارين السياسي والإنساني، مع الإقرار بأنه لن يكون هناك حل في اليمن من دون السعودية.

وسبق أن وصل إلى الرياض ليندركينغ مع المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث، لإجراء مباحثات مع المسؤولين اليمنيين والسعوديين، كما ذكرت الخارجية الأميركية أن ليندركينغ سيتوجه إلى عُمان لضمان الوصول المنتظم للسلع والمساعدات الإنسانية إلى جميع أنحاء اليمن، وتعزيز وقف دائم لإطلاق النار، والانتقال إلى عملية سياسية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.