رئيس الحكومة الشرعية يوجه خطابا عاجلا الى قائد قوات التحالف

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أبريل 2021 - 9:34 صباحًا
رئيس الحكومة الشرعية يوجه خطابا عاجلا الى قائد قوات التحالف

متابعة – علي مستور

وجه رئيس الحكومة اليمنية الدكتور معين عبدالملك، خطابا عاجلا الى قائد قوات التحالف العربي المشتركة الفريق مطلق بن سالم الازيمع، يطالبه بالتوجيه بالسماح للمغتربين اليمنيين بالمرور من منفذ الوديعة الذين يمتلكون سيارات ذات الدفع. وحسب وثيقة رسمية وجهها رئيس حكومة المناصفة الى قيادة القوات المشتركة في السعودية طالبه فيها بسرعة الافراج عن المسافرين الذين يمتلكون سيارات ذات الدفع الرباعي غير “الشاصات”.

واوضح الدكتور معين عبدالملك في رسالته الى جهات الاختصاص في السعودية ان القرارات التي صدرت سابقا شملت السيارات ذات الدفع الرباعي نوع “الشاصات” وليس غيرهن. و يأتي تدخل رئيس الحكومة عقب ارتفاع معاناة المغتربين اليمنيين في منفذ الوديعة عقب احتجازهم منذ نهاية الاسبوع الماضي حتى اليوم وتحولت القضية الى رأي العام لتدخل الحكومة لوقف معاناة المسافرين العائدين الى اليمن لاستقبال شهر رمضان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.