عاجل : انباء عن تدهور حالة يحيى الشامي الصحية وزوجتة بعد وفاة ابنهم زكريا وزير النقل في ضروف غامضة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 مارس 2021 - 7:31 مساءً
عاجل : انباء عن تدهور  حالة يحيى الشامي  الصحية وزوجتة بعد وفاة ابنهم زكريا وزير النقل في ضروف غامضة

صنعاء متابعة –  عبدالله ذرحان

توفى وزيرالنقل   حكومة صنعاء الحوثيين  الموالية لإيران، الأحد 21 مارس 2021، في العاصمة اليمنية التي تسيطر عليها جماعته، بعد أيام من قول جماعتة انه اصيب بفيروس كورونا ودخوله العناية المركزة مع ثلاثة وزراء في حكومة الحوثيين.

وقالت مصادر  إن زكريا الشامي، والمطلوب الرابع في قائمة التحالف العربي التي تضم 40 قياديًا حوثيا ، توفى اليوم فيما حالة والده اللواء يحيى الشامي العقل المدبر للحركة الحوثية وزوجتة في خطر جراء ادعاء الجماعة انهم مصابين بفيروس كرونا

التي تنتشر في العاصمة اليمنية صنعاء بطريقة مرعبة، وسط تكتم المليشيا عن أعداد الإصابات، وهي بذلك ترتكب مجازر جماعية بحق الشعب اليمني بحسب ما يراه مراقبون.

ووزير النقل  الذي عينه الحوثيين في المنصب أواخر نوفمبر 2016، أصيب مع والده يحيى الشامي وأمه، ودخلوا بأزمان مختلفة العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء.

وأكدت مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، إن يحيى الشامي رجل الحوثيين الخفي والعدو الكامن لليمنيين، حالته الصحية مع والده خطيرة جدًا.

ويحيى الشامي، احتكر أغلب المناصب على أُسر معينة بينها أسرته، وحققت ثراء فاحشًا من نهب الأموال العامة، والأراضي والعقارات المملوكة للدولة.
والشامي أيضًا، هو العقل المدبر الذي تعتمد عليه إيران في اليمن،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.