المحامي حازم القصوري يدين الإعتداء على نائبة الشعب زينب سفاري من طرف ناجي الجمل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مارس 2021 - 10:25 صباحًا
المحامي حازم القصوري يدين الإعتداء على نائبة الشعب زينب سفاري من طرف ناجي الجمل

تونس متابعة  – عين اليمن الحر

أدان المحامي التونسي الأستاذ حازم القصوري العنف المادي و المعنوي الذي تعرضت له نائبة مجلس الشعب في تونس زينب سفاري من طرف ناجي الجمل نائب عن حركة النهضة و الموثق بفيديو و جاءت تدوينته على الفيسبوك كالتالي :

“ندين بشدة الإعتداء على نائبة تونسية زينب سفاوي في رحاب البرلمان التونسي في خرق واضح لتعهدات تونس الدولية..إنطلاق التحرك الدولي ضد راشد الغنوشي رأسا..
حازم القصوري
محام/ناشط دولي”

يذكر ان هذا العنف المسلط على المرأة التونسية ليس المرأة الأولى بل أصبح عملا ممنهج ضد اامرأة البرلمانية يمارسه نواب حركة النهضة و حلفاءهم من جماعة المخلوف و لعلا غزوة المطار التى جسدت غطرست النائب ضد أعوان إنفاذ القانون في مطار تونس قرطاج تظل شاهدا على العنف المسلط على الأفراد و المؤسسات بدون حسيب و لا رقيب و في صمت رئاسة البرلمان الشئ الذي يفتح الباب إلى تحركات دولية مرتكقبة ضد النهضة و حلفاءها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.