بعيد عن التعصب للحزب والمذهب كلمة تقال ( الشرعية شرعية والانقلاب انقلاب ) .. !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 10:30 مساءً
بعيد عن التعصب للحزب والمذهب كلمة تقال ( الشرعية شرعية والانقلاب انقلاب ) .. !

✍️ أبو رشيد عبدالحميد الهادي

* في مناطق الحوثي (الكهنوتي) : يتواجد الاصلاحي والمؤتمري والناصري والبعثي والاشتراكي والامبريالي والليبرالي والعلماني ووالخ والجميع عايبشين حياتهم بشكل طبيعي ويمارسون انشطتهم السياسية والفكرية بكل حرية ، !!
– بينما في مناطق الحكومة الشرعية ( الديموقراطية ) لايوجد مواطن يمني واحد محسوب على حركة انصار الله الحوثيين بشكل علني وواضح و صريح ، وكل حوثي صريح او حتى مشتبه فيه يتواجد في مناطق الشرعية فمصيره الهلاك والتنكيل و دمه مهدور وماله وعرضه وجميع حرماته مباحه و حلال على رجال الشرعية .. !!

* في مناطق الحوثي (الطائفي) : يتواجد الزيدي والشافعي والسلفي والصوفي والوهابي والجميع يمارسون حياتهم طقوسهم بشكل طبيعي ويعتلون المنابر ويلقون الخطب و المحاضرات والدروس و حلقات الذكر كلاً حسب مذهبه بمطلق الحرية .. !
– بينما في مناطق الحكومة الشرعية الضامنة للمواطن ( حرية الانتماء والمعتقد ) فمن المستحيل ان تجد فيها مواطن يمني ينتمي الى المذهب الزيدي او الشيعي اوالجعفري مثلا او الاثنا عشري وإن وجد فلا يمكنه الافصاح عن معتقده ولايمكنه ممارسة حياته وطقوسه ومن افصح عن زيديته او ثبت تشيعه او اشتبه فيه فمصيره القتل والهلاك والصلب السحل ، الذبح ، وفي احسن الاحوال السجن الرسمي التابع للحكومة الشرعية .. !

* في مناطق الحوثي (المليشياوي) : حكومة واحدة وقيادة سياسية واحدة وقيادة عسكرية وامنية واحدة وجيش ولجان شعبية ورجال امن موحدين وجميعهم يأتمرون ويتحركون بأوامر من القيادة الموحدة والمتواجدة في صنعاء .. !
– بينما في مناطق الحكومة الشرعية ( النظامية ) فحدث ولاحرج ، الرئاسة في الرياض والحكومة في عدن الخاضعة عسكريا لسيطرة الانتقالي الذي بدوره لا يعترف بالجمهورية اليمنية فضلا عن اعترافة بالحكومة الشرعية كذلك الحال مع بقية المناطق والمحافظات المصنفةكمناطق تابعة للشرعية اسماً وقولاً فقط اما فعلا وعملياً وعلى ارض الواقع فالامر مختلف كل محافظة لها حاكم عسكري وفصيل مسلح يسيطر عليها و مختلف عن الاخر في الولاء والانتماء ، والبداية من الساحل الغربي الذي يخضع لسيطرة القوات المشتركة من ( دنق وعمالقة الجنوب ) الاماراتيين في الولاء والتمويل والتسليح والغير تابعين للحكومة الشرعية وجيشها الوطني بل لا يعترفون بها من الاساس واحزمة انتقالية اماراتية الولاء انفصالية الهدف تسيطر على لحج وابين ونخب شبوانية وحضرمية تسيطر على شبوة وحضرموت ومليشات ومراهقين اخوانجية تسيطر على مأرب وتعز اما بالنسبة للمهرة وسقطرى فتخضعان لاحتلال الاجنبي المباشر من قبل الامارات والسعودية !!

* واخيراً وليس آخراٌ في مناطق الحوثي ( المبردق والمتخلف والهمجي ) الدولار بـ ٥٨٠ ريال
– بينما في مناطق الشرعية ( المتعلمة والراقية ) بـ ٩٠٠ ريال .. !

وهذا هو الفرق بين الحكومة الشرعية ودولة النظام والقانون والمؤسسات ورمزية الجمهورية والحرية والديموقراطية وبين الحوثي الانقلابي الكهنوتي العنصري الطائفي المليشياوي البردقاني ووو…………… الخ .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.