موسكو توضح تداعيات الضربات الأمريكية في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 مارس 2021 - 8:18 مساءً
موسكو توضح تداعيات الضربات الأمريكية في سوريا

متابعات  – عين اليمن الحر

أعلن سيرغي ريابكوف، نائب وزير الخارجية الروسي، أن الضربات التي وجهتها الولايات المتحدة إلى مواقع في سوريا أسفرت عن تعطيل مفاوضات غير رسمية بين واشنطن وطهران

ونقلت وكالة “تاس” عن ريابكوف قوله إن الغارة الجوية الأمريكية في سوريا تزامنت مع تحضيرات كثيفة لعقد لقاء بين وفود أمريكية وإيرانية. وأضاف الدبلوماسي الروسي: “لا شك أن قوى مؤثرة في واشنطن اتخذت خطوات لتعطيل هذا اللقاء”.

وفي وقت سابق أعلنت إيران رفضها اقتراح الاتحاد الأوروبي تنظيم محادثات مباشرة بين طهران وواشنطن بخصوص الاتفاق النووي، وسط غياب إشارات إلى استعداد الولايات المتحدة لرفع عقوباتها عن إيران.

وفي 28 فبراير الماضي، استهدف سلاح الجو الأمريكي مواقع قال البنتاغون إنها تابعة لكتائب “حزب الله” العراقية وكتائب “سيد الشهداء” في مدينة البوكمال شرقي سوريا، مشيرا إلى أن الغارات جاءت ردا على الهجمات الأخيرة على عسكريين أمريكيين بالعراق.

المصدر : تاس + RT

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.