في عملية استمرت 10 ساعات قوات صنعاء تضرب العمق السعودي ب15 طائرة مسيرة وصاروخ بالستي

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2021 - 4:34 مساءً
في عملية استمرت 10 ساعات قوات صنعاء تضرب العمق السعودي ب15 طائرة مسيرة وصاروخ بالستي

متابعات خاصة ..عين اليمن الحر …

قال العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء  في مؤتمر صحفي اليوم أن القوات المسلحة اليمنية في عملية اسماها ” عملية توازن الردع الخامسة ” أن القوات اليمنية استهدفت مواقع في العمق السعودي بعدد 15 طائرة مسيرة 9 منها صماد 3 و6 قاصف أضافة صاروخ بالستي .

واضاف سريع ..أن العملية التي استمرت أكثر من 10 ساعات استهدفت مواقع استراتيجية في الرياض وخميس مشيط وابها مؤكداً أن الضربات حققت اصابات مباشرة ولم يفصح سريع عن المواقع المستهدفة الا أن مغردين ووسائل أعلام تحدثت ‘ن سماع انفجارات عنيفة في العاصمة السعودية الرياض

وكان المتحدث الرسمي للتحالف تركي المالكي اعترف خلال الساعات الـ24 الماضية بتعرض الأراضي السعودية لأعنف هجمات جوية 6 منها تمت بطائرات مسيرة والسابعة بصاروخ بالستي..

من جانبها اتهمت وسائل أعلام سعودية أمريكا بالوقوف وراء الهجمات الأخيرة التي تعرضت لها السعودية من خلال ايعازها الغير مباشر للحوثيين حد وصفها

وتركزت الهجمات في العاصمة الرياض وخميس مشيط ومدن أخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.