نجاة رئيس وزراء هادي من محاولة اغتيال في عدن

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 6:25 مساءً
نجاة رئيس وزراء هادي من محاولة اغتيال في عدن

متابعات ..عين اليمن الحر ..

نجا رئيس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك من محاولة اغتيال إثر هجوم تعرض له من قبل أحد العناصر المسلحة المطلوبة على ذمة قضايا جنائية في منطقة البريقة غرب محافظة عدن.

وبحسب مصدر أمني فأن اشتباكات اندلعت لحظة مرور موكب رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في الخط العام بمنطقة الحسوة الرابطة بين مديريتي المنصورة والبريقة .

وقال المصدر أن حراسة الموكب تنبهت لتواجد المسلحين والذين يقودهم شخص يدعى ميال محمد أحمد أحد أبرز المطلوبين أمنيا على خليفة عدد من القضايا الجنائية.

وأضاف المصدر أن المطلوب الأمني حاول التقطع لموكب رئيس الوزراء في حكومة الشرعية الدكتور معين عبدالملك قبل أن تحدث اشتباكات محدودة.

وأوضح المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن مصرع المطلوب الأمني في حين يجري تمشيط المنطقة لتعقب المسلحين الذين كانوا برفقته .

وأشار المصدر الى أن موكب رئيس الوزراء واصل سيره بسلام وعاد إلى قصر المعاشيق الرئاسي في كريتر دون ان تحدث اي إصابات في صفوف القوات الأمنية المرافقة للموكب.

المصدر: حيروت

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.