رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس البرلمان العربي مستجدات الاوضاع في بلادنا وسبل تعزيز العمل البرلماني المشترك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:04 مساءً
رئيس مجلس النواب يبحث مع رئيس البرلمان العربي مستجدات الاوضاع في بلادنا وسبل تعزيز العمل البرلماني المشترك

عين اليمن الحر  – مجلس النواب

بحث رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم، مع رئيس البرلمان العربي عادل العسومي، سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلس النواب والبرلمان العربي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشاد رئيس مجلس النواب، في اللقاء بحضور أعضاء البرلمان العربي ممدوح الصالح و علي اسحاقي والدكتور هشام العشيري وعمار آل عباس وزينب عبدالامير، بالجهود الكبيرة التي يقوم بها البرلمان العربي في تعزيز العمل البرلماني بين الدول العربية للتعبير عن صوت الشعب العربي والدفاع عن قضاياه ومقدراته.

واستعرض البركاني، مستجدات الاوضاع التي تشهدها الساحة اليمنية وتصعيد مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة مأرب، وعدد من المناطق اليمنية ورفضها لكل مساعي السلام الأممية، وتسببها في تفاقم الوضع الانساني واستهداف النازحين وتعطيل الحياة العامة..منوهاً بجرائم الحوثي ضد الشعب اليمني بمختلف فئاته ومكوناته، وكذا قيامها باستصدار احكام اعدام هزلية وباطلة بحق العشرات من أعضاء مجلس النواب وقيامها بمصادرة ونهب ممتلكاتهم في تصرف همجي يتعارض مع كافة القوانين والاعراف الدولية والانسانية.

وثمن رئيس مجلس النواب، المواقف الأخوية الصادقة للبرلمان العربي مع الشعب اليمني ورفضه التدخلات الايرانية السافرة في اليمن، ومواقفه المشرفة مع اليمن، والتي هي نابعة من حرص اخوي صادق على وحدة اليمن واستقراره وعروبته وهي محل تقدير واسع من كافة فئات ومكونات الشعب اليمني .

من جانبه أكد رئيس البرلمان العربي، أن القضية اليمنية تحتل اهتماماً خاصاً في البرلمان العربي، باعتبارها قضية محورية..مشيراً الى ان اليمن دولة هامة في العمل العربي المشترك..مجدداً التأكيد على استمرار البرلمان العربي العمل لدعم الشرعية في اليمن في كافة المحافل العربية والدولية، بغية تحقيق الاستقرار وانهاء الانقلاب والقضاء على المشروع الايراني التدميري في المنطقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.