مجددا قرار عسكري امني يقضي باغلاق فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز الى اجل غير مسمى وتوقيف العمل فيها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2021 - 7:57 مساءً
مجددا قرار عسكري امني يقضي باغلاق فرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز الى اجل غير مسمى   وتوقيف العمل فيها

تعز – عبد الله فرحان  متابعة عين اليمن الحر

.وتحت مبررات في ظاهرها امنية .

ويأتي هذا التوقيف للمرة الثانية خلال 20 يوم حيث سبق توقيف العمل فيها بتاريخ 31 يناير لمدة اسبوعين ولتعاود اليوم مجددا التوقيف عن العمل .

ومما يشار اليه بان الادارة العامة لفرع مصلحة الهجرة والجوازات بتعز تعد اهم مؤسسة خدمية تعود بالايراد المالي الوفير لخزينة السلطة المحلية بالمحافظة ناهيك عن اسهامها الكبير في حركة الشارع في المدينة وحركة النقل والبيع والشراء النفعية لقطاع واسع من السكان .
كما تحتل الادارة العامة للجوازات بتعز المرتبة الاولى في النجاح المؤسسي من حيث الاداء المهني التميز بفعل ادارتها الناجحة بقيادة عميد دكتور / منصور العبدلي وطاقمها المهني الاكثر انضباط ومهنية .. اضافة الى الدعم والاسناد الكبيرين المقدم لفرع تعز بعناية خاصة واهتمام استثائي للفرع وتجهيزاته من قبل رئيس مصلحة الهجرة والجوازات اللواء / محمد عبدالقادر الرملي .والذي يرى في فرع جوازات تعز مركزا رئيسا ورافدا خدميا لمعظم مواطني وسكان المحافظات الشمالية ..

وبالعودة الى قرار الاغلاق والتوقيف عن العمل فان السلطة المحلية بهذا الاجراء تكون قد خسرت اهم رافد ايرادي ويكون المواطنون ايضا امام اعاقة تحرمهم من خدمة نيل الجواز وعدم تمكينهم من السفر لدواعي معيشية او علاجية وغيرها ..وفي كل الاحوال يبقى قرار الاغلاق واعاقة مصلحة المواطن وحرمان المحافظة من الايراد يعد اجراء خاطئ ولا مسؤل مهما كانت مبرراته كون الجوانب الامنية المصاحبه للعمل يمكن اجراء الاحترازات والتدابير الامنية اللازمة لها وعبر جهازي الامن السياسي والامن القومي وفق آلية امنية لتتبع المعلومات واتخاذ الاجراء المناسب حيالها بطريقة هادئه دون هكذا ارباك وتعطيل وتوقيف لللعمل الخدمي لفرع الجوازات .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عين اليمن الحر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.